تجربة فريدة من نوعها يخوضها اللاعب اللبناني ​علاء مزهر​ مع ​نادي الفجيرة الاماراتي​، بعد أن إنضم إلى صفوفه خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الماضية لعام 2018، قادما من ​نادي الشباب العربي​، وهو الفريق الإماراتي الذي مثله سابقا قائد ​منتخب لبنان​ ولاعب نادي ​النجمة​ الحالي حسن معتوق.

وفي حوار مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية، أعرب مزهر عن سعادته الكبيرة للتجربة الاحترافية الأولى في مسيرته والتي يخوضها في واحد من أهم الدوريات العربية والآسيوية.

وقال مزهر :"التجربة التي أخوضها هي الأولى لي في دوري الخليج العربي الإماراتي، أشعر بالرضا لما أقدمه منذ وصولي إلى هنا، الأجواء النفسية واللوجستية المحيطة باللاعب في الامارات تمنحه دافعا معنويا لتقديم أفضل ما لديه، الملاعب مميزة وبمواصفات عالمية عكس ما هو عليه الحال في لبنان، وهذا ما يحتاجه اللاعب اللبناني لإظهار ما يملكه من موهبة وإمكانات وقدرات على ارض الملعب".

وأضاف مزهر :" في البداية كانت الأجواء صعبة نوعا ما وهذا أمر طبيعي لأي لاعب يخوض تجربة إحترافية للمرة الأولى في مسيرته، لكن مع الصبر والعمل الدؤوب والمثابرة تستطيع الحصول على مرادك، وأتطلع دائما إنطلاقا من هذه الفرصة الى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل. في الإمارات كل شيء يساعدك على التطور، مدربين عالميين على مستوى عال، لاعبين كبار يتمتعون بقدرات كبيرة والإحتكاك معهم من دون شك يساعد على تطوير شخصية اللاعب وقدراته الفنية، ناهيك عن اساليب التدريب ونوعية الملاعب والمستوى الفني العالي الذي يتمتع به الدوري الاماراتي".

وردا على سؤال ما اذا كان يفكر بالعودة الى لبنان في المستقبل والنادي الذي يتمنى تمثيله، قال مزهر:" في الوقت الراهن لا افكر اطلاقا بالعودة إلى لبنان، وليس لدي رغبة او طموح لتمثيل نادٍ محدد، كل ما افكر به هو تطوير نفسي في الخارج والبحث عن تجارب احترافية اخرى".

وعن تمثيل منتخب لبنان ختم مزهر:" حلمي هو تمثيل منتخب وطني في بطولة كاس العالم، وساحاول جاهدا نيل شرف تمثيل منتخب الارز في اقرب فرصة ممكنة، من خلال المثابرة والعمل المتواصل".