ضمن فعاليات ذهاب الدور الـ32 من منافسات ​الدوري الاوروبي​، تمكن نادي ​​تشيلسي​​ من العودة من الاراضي السويدية بفوز مهم امام ​مالمو​ وبواقع 2-1 ليتنفس الصعداء. بدوره خسر ارسنال امام باتي باريسوف خارج ارضه بهدف نظيف، وبنفس النتيجة خسر لاتسيو في روما ضد ​اشبيلية​، بينما فاز الانتر على رابيد فيينا بهدف للاشيء ايضا، وسقط غلطة سراي على ارضه امام بنفيكا بهدفين مقابل هدف، وتخطى نابولي فريق زيوريخ بثلاثة اهداف مقابل هدف، وعاد فالنسيا من اسكتلندا بانتصار بهدفين للاشيء أمام سيلتك، وتعادل ريال بيتيس مع رين 3-3، وفاز فياريال على سبورتينغ لشبونة واحد صفر، وتعادل شاختار مع فزانكفورت 3-3, واولمبياكوس مع دينامو كييف 2-2, وليفركوزن مع كراسنودار بدون اهداف.


عربيا، حسم ​الريان​ ديربي الكرة القطرية بعدما فاز على نظيره ​العربي​ بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الأسبوع السادس عشر من منافسات بطولة ​دوري نجوم قطر​.
َمحليا، يلعب الانصار اليوم امام السلام زغرتا على ملعب بيروت البلدي، في الاسبوع الخامس عشر من الدوري اللبناني.

وبالانتقال لكرة المضرب، اجريت قرعة الادوار النهائية لكأس ​ديفيس​ لكرة المضرب بنظامها الجديد حيث وزعت الفرق ال 18 الى 6 مجموعات من ثلاثة منتخبات يتاهل المتصدر فورا الى ​الدور ربع النهائي​ بينما افضل منتخبين صاحبي المركز الثاني يرافقانهم الى الدور المقبل.

واليكم نتائج القرعة :

1 - ​فرنسا​ - ​صربيا​ - اليابان

2 - ​اسبانيا​ - ​كرواتيا​ - ​روسيا​

3 - ​الارجنتين​ - ​المانيا​ - ​تشيلي​

4 - ​بلجيكا​ - ​استراليا​ - ​كولومبيا​

5 - بريطانيا - كازاخستان - هولندا

6 - ايطاليا - اميركا - كندا.

متغرقات دولية:

- أكّد نادي ​موناكو​ أنه أقال نائب الرئيس ​فاديم فاسيلييف​، بسبب سوء النتائج التي قدمها قريق كرة القدم هذا الموسم.

- ذكرت مصادر صحفية محلية في مدينة بيرغامو الايطالية ان تذاكر مباراة اتالانتا و​ميلان​ التي ستقام يوم السبت القبل قد بيعت بالكامل، وستلعب المباراة لصالح ​الجولة الرابعة​ والعشرين من ​الكالتشيو​.

_ اكد موقع ​كالتشيو​ ميركاتو أن مستقبل النجم الارجنتيني ماورو ​إيكاردي​ مع ناديه ​إنتر ميلان​ لم يعد مضمونا خصوصا بعد سحب النادي ​شارة القيادة​ من اللاعب ورفض الأخير السفر لخوض مباراة رابيد فيينا في ​الدوري الأوروبي​. وأكد الصحفي الإيطالي فالير دي ماجيو أن إيكاردي توصل إلى اتفاق من أجل الانتقال إلى يوفنتوس ومسؤولو إنتر ميلان يعرفون ذلك خصوصا وانهم سحبوا الشارة منهم وهم من فتح الحرب مع اللاعب.

- نعى نادي ريمس الفرنسي بصدمة كبيرة لاعب فريق الشباب ​محمد سافان​، الذي توفي أثناء خوضه مباراة مع رفاقه. وقال النادي في تغريدة عبر تويتر: "ادارة النادي مصدومة. اللاعب محمد سافات توفي في مباراة مع الاصدقاء. نعزي عائلته واصحابه وجميع اسرة كرة القدم بهذه المأساة".