يعتبر ​سانتياغو سولاري​ جسرا مهما في فريق ​ريال مدريد​ وهو مدير فني قادر على كسب احترام ادارة الريال بفضل عمله.

الأرجنتيني، الذي لا يعتمد في فلسفته على "الحب الأبدي" لمجلس الادارة بكل الوسائل يريد الفوز بهذا الود طويل الأمد عن طريق العمل الدؤوب، ويعمل مع القائد ​سيرجيو راموس​ والإدارة مجتمعة لضمان الإستمرارية.

يعلم سولاري جيدا أنه إذا طلبت منه الادارة السؤال عن اي نجم يوافق الفريق فعليه ان يختار الأنسب ليستمر في عمله. ومن هذا المنطلق، وبهذا الشعور فهو غالبا ما يتعاون من اجل المجموعة وإيجاد التوليفة المناسبة.

نعم؛ لقد اوقف سانتياغو سولاري عملية استقدام إيكاردي في كانون الثاني، وهو اللاعب الذي يعاني بعض الفوضى والمشاكل مع زوجته واندا نارا ومع فريقه الحالي ويرغب في الحضور إلى الريال ولكنه بنظر سولاري يعاني من المشاكل ايضا خارج الملعب وهذا كاف لعدم الرضا عن مجيئه.



انها مناورة جيدة من المدير الفني اعجبت راموس وأثنى عليها وعاد للحديث عن أمر مماثل ولكن هذه المرة فيما يختص ب​نيمار​.

الفريق بصراحة لا يريد "ديكا جديدا" في معقله وكما يبدو أن اللاعب البرازيلي الذي سيأتي للعب سيحضر مثل الزعيم. هذا الامر لا يناسب بالطبع راموس الذي لا يقدر حتى على رؤيته.

بهذا المعنى وهذه الكلمات، حذر سولاري فلورنتينو بيريز من أن وصول نيمار ليس هو مفتاح الحل للفريق وقام قبلها سانتياغو برفض استقدام ​هازارد​ قبل البرازيلي نيمار. هذا الامر يجعل حب سيرجيو لسنتياغو يزداد وهو الذي يتحدث بشكل أفضل دوما عن مدربه ويمتدح أفعاله.

سولاري الذي يدّعي أنه لا يفكر في المستقبل لكنه يعمل على الاستمرارية؛ ويقول: "هذه المهنة هي مثل أي مهنة، كرة القدم هي لعبة،... إذا خسرت كل شيء بطريقة سيئة لا يمكنك الاستمرار ، وإذا فزت فإن كل شيء سيسير على ما يرام؛ ويتنافس كل منا في داخله وداخل الملعب واي مباراة هي مهمة جداً لما تعنيه بطولة الليغا ومسابقة دوري ابطال اوروبا حيث نركز ونصب كل جهودنا للفوز، فنحن دوما أقل وعيا ببعض الاشياء التي نعمل على تحسينها مع اللاعبين في الفريق.. ومن الجيد أن الأمر هو هكذا ".

ترجمة "السبورت" الإلكترونية