التأمت الجمعية العمومية العادية السنوية لل ​الاتحاد اللبناني للتنس​ في مقر الاتحاد الكائن في ضبية لمناقشة واقرار البيانين الاداري والمالي للعام الفائت.

وحضر رئيس الاتحاد ​أوليفر فيصل​ واعضاء الاتحاد ومندوبو 17 ناد من اصل 28 ناد والمطلوب حضور 15 على الأقل لتأمّن النصاب القانوني.

بداية النشيد الوطني اللبناني فالوقوف دقيقة صمت حداداً على رحيل الرئيس السابق للاتحاد الراحل ​رياض حداد​ فكلمة ترحيبية من فيصل الذي شدّد على التواصل الدائم مع الأندية التي تشارك باندفاع في تطوير اللعبة مع الاتحاد.

ونوّه فيصل بانجازات العام 2018 وعلى رأسها تأهل فريق لبنان ل​كأس ديفيس​ الى المجموعة الأولى والذي سيخوض لقاءاً هاماً ضد اوزباكستان في ايلول المقبل في لبنان والفائز سيتأهل لخوض التصفيات المؤهلة الى كأس العالم.كما نوّه باحتلال لبنان المركز الأول على الصعيد العربي وهو انجاز. واشار الى زيادة عدد الذين يمارسون لعبة التنس بنسبة 17 بالماية.وتحدث عن تطوير السلك التحكيمي والتدريبي عبر دورات صقل دورية الى جانب رعاية منتخبات الفئات العمرية .

ثم تلا امين عام الاتحاد ألان صايغ محضر الجلسة السابقة والبيان الاداري الذي يحتوي على كافة التفاصيل وتم التصديق عليهما بالاجماع.كما تلت امينة الصندوق ديزيريه خليفة البيان المالي وجرى التصديق عليه بالاجماع ايضاً وبالتالي تبرئة ذمة اللجنة الادارية للاتحاد .

كما تم اقرار الموازنة التقديرية للعام المقبل.وشرح نائب الرئيس ​عارف مارديني​ روزنامة العام الجاري الحافلة بالنشاطات وجرى اقرارها.