اختتمت الدورة التدريبية التأهيلية الثانية للمدربين الوطنيين في الكرة الطائرة التي يشرف عليها الاتحاد اللبناني للعبة ويحاضر فيها المدرب ​جوني اللقيس​ والتي دامت ثلاثة ايام على ملعب مجمّع ميشال المر في البوشرية بمشاركة 20 مدرب.

وحضر ختام الدورة امين عام الاتحاد ​وليد القاصوف​ الذي اكد سعي الاتحاد لتطوير السلك التدريبي منوهاً بأداء المدرب جوني اللقيس الذي يخضع الى دورة دراسة تدريبية ينظمها الاتحاد الدولي ويحقق علامات عالية جداً تظهر كفاءته بحيث ينال في نهاية دورة الدراسة الدولية شهادة الدراسة العليا في التدريب.ثم وزع القاصوف واللقيس الشهادات على الناجحين وعددهم 18 .

هذا ويعكف اللقيس على تحضير كتيّب يتضمن ما انجزه وسيعرضه امام اللجنة الاولمبية الدولية وامام الاتحاد الدولي للكرة الطائرة في سويسرا بين 28 نيسان و2 ايار المقبل.

على صعيد آخر،ستقام المباراة النهائية الثالثة والفاصلة ل​بطولة لبنان للدرجة الثالثة​ بين ناديي الطليعة شحيم وبلاط عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر الاحد المقبل الواقع فيه 17 شباط الجاري على ملعب نادي الصرفند بعدما تعادل الفريقان(1-1).ويتأهل الفائز في اللقاء الى مصاف الدرجة الثانية على ان يلعب الخاسر الترفيع والتنزيل.وستنقل محطة "او تي في" المباراة مباشرة على الهواء.

كما سينطلق الدور نصف النهائي من ​بطولة لبنان للدرجة الثانية​ بين ​السفارة الاميركية​ وحالات من جهة وبين ​القلمون​ و​كفرحاتا​ الاثنين المقبل الواقع في 18 شباط الجاري.