انتهت الجولة الرابعة عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم مع استمرار ​العهد​ بالصدارة بعد فوزه على ​الصفاء​ 1-0، ​النجمة​ على ​طرابلس​ 5-1، الأنصار على ​شباب الساحل​ 3-2، ​الراسينغ​ على ​الشباب الغازية​ 2-0، ​البقاع​ على ​التضامن صور​ 2-0 فيما تعادل السلام زغرتا مع ​الأخاء أهلي عاليه​ 0-0.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

1. حسن معتوق ( لاعب النجمة ):

كان نجم فريقه في المباراة التي فاز بها النجمة 5-1 على طرابلس حيث وقف وراء كل أهداف فريقه بعدما راوغ وصنع ثلاثة أهداف كما أضاف بنفسه هدفين ليكون بالفعل دينامو النجمة الهجومي في تلك المواجهة.

2. مامادو ( لاعب البقاع ):

لاعب خط الوسط في الفريق البقاعي سجل هدفا وصنع آخر خلال المباراة التي فاز بها الفريق 2-0 على التضامن صور حيث ظهر بنشاط واضح هجوميا مع تفاهم واضح بينه وبين زملاءه في الخط الهجومي.

3. ​سيرج سعيد​ ( لاعب الراسينغ ):

قاد الفريق قدم مباراة كبيرة أمام الشباب الغازية حيث سجل هدفا لفريقه في المباراة التي فاز بها الراسينغ 2-0 مع تحرك نشط للغاية من سعيد هجوميا ودفاعيا حيث كان لا يهدأ على الجهة اليمنى.

مدرب الأسبوع:

أحمد الحافظ ( مدرب البقاع ):

تحسن أداء الفريق كثيرا منذ بداية مرحلة الإياب حيث تولى المهمة وخسر بصعوبة أمام العهد ثم الغازية قبل أن يفوز على التضامن صور. المدرب المصري أضفى الكثير من الإنضباط التكتيكي على أداء الفريق بجانب جماعية واضحة في الأداء عكسها التزام اللاعبين في أرضية الملعب والتقارب الواضح بين الخطوط الثلاث.