1 - تمكن ​مانشستر يونايتد​ من تسديد كرة واحده باتجاه مرمى فريق ​باريس سان جيرمان​، وهو أدنى مستوى له في مباراة في ​دوري أبطال أوروبا​ على ملعب اولد ترافورد منذ شباط 2005 في دور الـ 16.

34 - لم يتأهل إلى الدور المقبل أي فريق من المنتخبات الأربعة والثلاثين السابقة بعد خسارة مباراة الذهاب في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بهدفين أو أكثر.

2- مانشستر يونايتد خسر بفارق أكثر من هدف على ملعب أولد ترافورد في المسابقة الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه.

1- ​بول بوغبا​ هو أول لاعب من مانشستر يونايتد يحصل على بطاقة حمراء في مباراة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا منذ ناني ضد ريال مدريد في مباراة الإياب الأخيرة في آذار 2013.

3 - أصبح ​كيليان مبابي​ اللاعب الثالث الذي سجل في أول ثلاث مباريات له في إنكلترا بعد ​لويس إنريكي​ و​إدين دزيكو​.

8- بريسنل كيمبيمبي هو ثامن لاعب مختلف يسجل لفريق باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

0 - فشل فريق باريس سان جيرمان في تسجيل تسديدة واحدة على المرمى في الشوط الأول من مباراة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ مباراة الإياب في دور الثمانية أمام برشلونة في نيسان 2015.

2 - شهد ملعب أولد ترافورد عدداً أقل من الأهداف (2) من أي مكان آخر في دوري الأبطال 2018-1919، في حين أن خصمه في هذه المباراة سجلوا أهدافاً أكثر (17) من أي فريق آخر في منافسات الموسم الحالي.

41 - ​جيانلويجي بوفون​ سيصبح رابع لاعب يظهر في دوري أبطال أوروبا بعمر 41 عاما أو أكثر بعد ماركو بالوتا ومارك شوارزر وأوليكساندر شوفكوفسكي.