أكد ​حمادي احمد​ كابتن فريق ​القوة الجوية العراقي​ بأن فريقه قدم مباراة جيدة امام ​باختاكور الأوزبكي​ لكن الحظ لم يكن الى جانبهم لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للاستمرار في ملحق الأبطال .

وخسر القوة الجوية من باختاكور بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت في العاصمة الاوزبكية طشقند ضمن الدور التمهيدي الثاني المؤهل الى ​دوري ابطال آسيا​ لينتقل للمنافسة في ​كأس الاتحاد الآسيوي​ .

وفي تصريحات خاصة ل الكأس القطرية اشار حمادي الى ان فريق باختاكور استفاد كثيرا من اقامة المباراة على ملعبه وبين جماهيره دون خوض مباراة ذهاب وهذا الشيء كان فيه ظلم لفريقه الذي لعب مباراة واحدة خارج أرضه ولم تكن هناك مبدأ المساوة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في هذا الجانب .

واضاف ان الهدف الثاني الذي دخل مرماهم جاء بنظره من خطأ تحكيمي لكون كان هناك خطأ لهم تغاضى الحكم عن احتسابه معتبرا في الوقت نفسه ان هذا ليس مبررا للخسارة خاصة ان مثل هذه المباريات تلعب على جزيئات بسيطة ولا تتحمل التعويض خاصة في الدقائق القاتلة.

وشدد حمادي في الختام على ضرورة نسيان هذه الخسارة والتطلع إلى الأمام خاصة ان لديهم مسابقة الدوري المحلي ومسابقة ​كأس العراق​ ويجب لتركيز عليهم من أجل الوصول بعيدا وتحقيق الانجازات واٍسعاد جماهيرهم .