اكد ​مارتن لاسارتي​ المدير الفني للـ ​الأهلي المصري​ ان فرصة الفريق في التأهل الى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ما تزال كبيرة رغم الخسارة أمام ​سيمبا التنزاني​ .

وخسر الأهلي أمام سيمبا بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما بالعاصمة التنزانية وذلك في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات من ​دوري أبطال إفريقيا​ ليحافظ على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن الوصيف سيمبا 6 نقاط وجاء في المركز الثالث شبيبة الساورة برصيد 5 نقاط بينما تراجع فيتا كلوب الكونغولي إلى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط .

وأشار لاسارتي الى أن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام سيمبا لكن التوفيق لم يكن الى جانبه بالاضافة الى عامل الجو وارتفاع الرطوبة مما تسبب في حالة من الإجهاد الكبير على اللاعبين مضيفا انهم سيعملون على الفوز في جميع مبارياتهم المقبلة لان هدفهم هو تخطي مرحلة دور المجموعات كخطوة نحو الفوز اللقب.

وكشف مدرب الاهلي في الختام أن المباراة شهدت إهدارا كبيرا للوقت من جانب لاعبي سيبما الذين تعمدوا السقوط عدة مرات في الملعب وهذا بنظره لا يتفق مع اللعب النظيف ولكن المباراة انتهت والأهلي اعتاد على النظر إلى الأمام ولا بد من التركيز فيما هو قادم.