تحدث المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان ​توماس توخيل​ عن الفوز الذي حققه الفريق خارج الديار في الاولد ترافورد على مانشستر يونايتد الانكليزي بنتيجة هدفين دون رد ضمن مواجهات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وفي حديث صحفي عقب الفوز قال:"لقد قدمنا مباراة جيدة،وركزنا كثيرا،وكان الفريق حذر في كل خطوة، ولكننا استرخينا من ناحية أخرى".واضاف:"نجحنا في السيطرة على المباراة أكثر فأكثر، فقدنا بعض الكرات في الشوط الأول، لكن الشوط الثاني كان أفضل بكثير".

وتابع:"هذا الفوز مستحق ولكن هناك مباراة ثانية واليونايتد قادر ان يعود بالنتيجة ".

وعن أداء آنخيل ​دي ماريا​، الذي تعرض لإهانات لفظية من جماهير مانشستر يونايتد، واصل قائلا:"أنا سعيد أن دي ماريا وثق بنفسه في الشوط الثاني،لأنه في الشوط الأول كان أمامي مباشرة وفقد الكثير من الكرات السهلة،لكنه ساهم في مساعدة زملائه بشكل رائع في الشوط الثاني، قدّم تمريرة رائعة سجل منها ​كيليان مبابي​ الهدف الثاني".

وختم بالقول:"لقد نجحنا في الفوز هنا ولكن اليونايتد يستطيع ان يفوز في ارضنا، في كرة القدم، يمكن أن نحتفل بهذا الفوز ولكن غدا علينا ان نفكر بالاياب والتحضير للمباريات القادموة في الدوري،ولا يجب أن نفكر في ربع النهائي، فنحن في منتصف الطريق وسنكون مجبورين في الظهور بنفس العقلية للتأهل".