تحدث الحارس الاسطوري السابق لفريق ​​ريال مدريد​​ و​منتخب إسبانيا​ لكرة القدم، والحالي لنادي ​​بورتو​ البرتغالي​، ​​إيكر كاسياس​​ (37 عاما) في مقابلة مع موقع ​الإتحاد الأوروبي​ (UEFA) عن قصته الجميلة مع ​الفريق الملكي​.

وقال كاسياس:" حكايتي مع النادي الملكي كانت رائعة، فهذه القصة تعيد بي الذكريات حيث كان عمري 16 سنة في عام 1997، كان الفريق حينها يعاني كثيرًا في ​الدوري الأسباني​، وفي وقتها الجميع يعلم أنني ألعب في الفئات السنية لريال مدريد، وكنت أتحدث معهم كثيرًا عن الفريق، وفي ذلك اليوم دخل علينا مدير المدرسة في الصف وقال لي إيكر هل تمانع في الخروج لوقت قصير وأجبته بالتأكيد نعم".
واضاف كاسياس:" عندما خرجت فوجئت عندما قال لي أنه من الأفضل لك أن تأخذ سيارة أجرة وتذهب إلى مطار بارخاس في الحال فإن ريال مدريد قد اتصل بك".

وتابع كاسياس:" في وقتها شعرت وأنني قد فزت بجائزة كبيرة، خرجت مسرعًا إلى البيت، قمت بتغيير ملابسي وذهبت فورًا ، لم أصدق ذلك، إنني ذاهبٌ إلى النروج مع نجوم الفريق، وعندما وصلت هناك التقيت بالنجوم وكانت لحظة لا تصدق فقد كنت أعتقد أن هذه اللحظة ستكون مستحيلة، كان مقعدي بجانب ​سيدورف​ و​راؤول​، ساكور، ساينز، موريانتس، ​مياتوفيتش​ وسوكر، لقد كان شيئًا خياليًا".