نجح نادي ​مانشستر سيتي​ في تحقيق فوزا كبيراعلى ​تشيلسي​ الانكليزي ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الانكليزي الممتاز،في المقابل خرج البرسا متعادلا امام ​اتلتيك بيلباو​ 0- 0.

مانشستر سيتي- تشيلسي

خلال مباراة السيتي والبلوز سجل ​اغويرو​ في الدقيقة 18 هدفا لصاح السيتي صحيحا دون وجود تسلل لان ​باركلي​ مدافع تشيلسي اعاد الكرة برأسه الى حارس المرمى فاستفاد منها اغويرو وقرار الحكم المساعد صحيحا.

في الدقيقة 54 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي وقراره صحيحا بعدما تمت اعاقة ​فيرناندينيو​ لاعب مانشستر سيتي على خط المربع.

في الدقيقة 74 ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء لان دافيد لويس لاعب تشيلسي قام بدفع ستيرلينغ لاعب مانشستر سيتي داخل المربع.

برشلونة​ اتلتيك بلباو

مباراة برشلونة واتلتيك بلباو، في الدقيقة 48 طالب لاعبو برشلونة بركلة جزاء والحكم لم يحتسب شيئا وقراره صحيحا لان الكرة ارتدت من رأس ​سواريز​ على يد المدافع عن مسافة قريبة واليد كانت بموقعها الطبيعي.

في الدقيقة 2+90 احتسب الحكم لمسة يد وركلة حرة مباشرة لصالح برشلونة وشهر البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء بوجه ديماركوس لاعب اتلتيك بلباو وقراره صحيحا.

في الدقيقة 3+90 احتسب الحكم لمسة يد على سواريز لاعب برشلونة وقراره صحيحا ولكن كان من المفترض اشهار البطاقة الصفراء بوجه سواريز لان اي لاعب يقوم بالاستفادة من يده للسيطرة على الكرة او صدها عمدا يحاسب بركلة حرة مباشرة وتشهر بوجهه البطاقة الصفراء