سحق ​مانشستر سيتي​ ضيفه ​تشيلسي​ بسداسية نظيفة مساء الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 26 من ​الدوري الإنكليزي​.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من رحيم سترلينغ (4 و80) و​سيرجيو أغويرو​ (13 و19 و56) وإلكاي غوندوغان (25).

وبهذه النتيجة، يستعيد مانشستر سيتي صدارة المسابقة، بفارق الأهداف عن ليفربول، برصيد 65 نقطة لكل منهما، علما بأن سيتي لعب مباراة أكثر، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 50 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف وراء الخامس آرسنال.

بدوره، تمكّن توتنهام من تحقيق فوزٍ مهمٍ على حساب ليستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليبقى السبيرز في صراع الفوز باللقب مع مانشستر سيتي وليفربول، رافعا رصيده إلى النقطة رقم 60 في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الريدز المتصدر.

توتنهام يحقق المطلوب أمام ليستر سيتي ويبقى قريبًا من مانشستر السيتي وليفربول

وفي الدوري الإيطالي، وضمن منافسات الأسبوع الـ23 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، واصل نادي ​أتالانتا​ نتائجه الإيجابية بالفترة الأخيرة وحقق فوزا مهما على حساب سبال بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب أتليتي أتزوري، اليوم الأحد، ليصبح فريق المدرب جيان بييرو غاسبيريني بالمركز الرابع بإنتظار مباراة ميلان وكالياري الليلة. وفي لقاء آخر على ملعب ماراتسي، سقط سامبدوريا على يد فروزينوني بنتيجة هدف مقابل لاشيء، وبنفس النتيجة، حقق تورينو الفوز على حساب أودينيزي. 

أتالانتا يواصل توهّجه، سقوط سامبدوريا وفوز تورينو​​​​​​​

أما في فرنسا، تعادل ​موناكو​ أمام مونبيلييه 2-2، في الجولة الـ23، وخسر نانت أمام نيم أولمبيك 4-2، وتعادل تولوز مع ريم 2-2.

الراسينغ يتنفس الصعداء بالفوز على شباب الغازية​​​​​​​

محليًا، وضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، تمكّن ​الراسينغ​ من تحقيق ثلاث نقاط هامة جدًا، بعد الفوز على حساب شباب الغازية، اليوم الأحد، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب كفرجوز. وبهذا الفوز، أصبح رصيد الراسينغ 11 نقطة، نفس رصيد الصفاء العاشر، في حين تجمّد رصيد شباب الغازية عند النقطة رقم 18 في المركز الخامس.

وبالإنتقال إلى كرة السلة، فاز فريق ​يوتاه جاز​ 125-105 على فريق سان أنطونيو سبيرز ضمن منافسات الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين. في ما يلي باقي نتائج مباريات يوم أمس :

كليفلاند كافالييرز 90-105 انديانا بايسرز

شارلوت هورنيتس 129-120 اتلانتا هوكس

تورونتو رابتورز 104-99 نيويورك نيكس

لوس انجليس كليبرز 123-112 بوسطن سيلتيكس

واشنطن ويزيردز 134-125 شيكاغو بولز

نيو اورليانز بيليكينز 90-99 ممفيس غريزليز

اوكلاهوما ثاندر 117-112 هيوستن روكيتس

اورلاندو ماجيك 103-83 ميلواكي باكس

متفرقات دولية ومحلية:

- تأجلت مباراة ​النجمة​ و​طرابلس​ من اليوم إلى الثلاثاء بتمام الساعة الـ5:30 على ملعب المدينة الرياضية، بسبب سوء الأحوال الجوية.

​​​​​​​

- نشر النجم المصري ​محمد صلاح​ لاعب نادي ليفربول الإنكليزي اليوم الأحد صباحا صورة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي إنستغرام تظهره من دون لحيته، في مظهر جديد لم نعتد عليه منذ سنوات. وأثارت الصورة تفاعل المتابعين عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

- أكّدت عدّة تقارير صحافية إيطالية أنّ قائد نادي نابولي والدولي السلوفاكي ماريك هامسيك Marek Hamsik، سوف ينضم رسميًا يوم غدٍ الإثنين إلى صفوف نادي داليان الصيني.