تغمر السعادة قلب الحارس البلجيكي في صفوف نادي ريال مدريد تيبو ​كورتوا​ بعد الفوز الذي حققه الفريق الإسباني أمام ​أتلتيكو مدريد​ في بطولة الدوري بنتيجة 1-3.

وفي حديث صحفي عقب اللقاء قال:"الفريق ظهر بصورة رائعة ويستحق الفوز واصبحنا في المركز الثاني وعلينا الاستمرار على هذا الأداء في المباريات المقبلة".واضاف:"عرفنا مسبقا مدى القوة التي يتمتع بها ​اتلتيكو​ مدريد على ملعبهم، وتعاملنا جيدا مع الضغط العالي الذي حاول اصحاب الارض فرضه، ونجحنا في تسجيل الهدف الأول من ​كاسيميرو​".

وتابع:"عرفنا كيف نسيطر على اللقاء خاصة بعد هدف ​راموس​، وهو ما أعطنا الثقة لإنهاء النتيجة لصالحنا،ورغم الضغط الكبير في جدول المباريات، لكن يجب الاستمرار في المنافسة على كل البطولات حتى نهاية الموسم".

وعن ​تقنية الفيديو​ علق قائلا:"المباراة توقفت اكثر من مرة ولكن علينا احترام قرارات التحكيم".

وعن اللاعب البرازيلي الشاب واصل قائلا:"انه يظهر في كل مباراة بشكل رائع،أمام برشلونة في ​الكامب نو​ ظهر بشكل رائع وامام اتلتيكو مدريد نجح في الحصول على ركلة جزاء".

وعن استقبال جماهير أتلتيكو مدريد ختم قائلا:"لا يهمني ما اقدمت عليه الجماهير،ولم أشاهد ما فعلوه وتشويه اسمي بالملعب، كل ما كنت أركز عليه هو أدائي في المباراة، وهناك العديد من جماهير أتلتيكو مدريد شجعتني من قبل ولكن هذه مباراة للديربي وتحدث أشياء كثيرة".