صدر عن نادي الحكمة البيان التالي : زار وفد من إدارة ​نادي الحكمة بيروت​ ضم رئيس النادي ​ايلي يحشوشي​ والقاضي الرئيس داني شرابية والمحامي ​كميل سعادة​ والسادة سمير صالح و​رامي الشدياق​ و​ايلي رشدان​ (غاب ​جورج بركات​ بداعي المرض) الرؤساء الثلاثة في يوم واحد، شارحا خطته لإعادة النادي إلى سكة الانتصارات والامجاد الرياضية التي صنعها للبنان.

البداية من زيارة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا، حيث أطلع الوفد رئيس الجمهورية على خطة عمل الهيئة الادارية للنهوض بالنادي واستعادة دوره الريادي المميز.

واوضح يحشوشي ان اعضاء الهيئة الادارية الجديدة عقدوا العزم على الانطلاق بالنادي مجددا بعد التعثر الموقت، شاكرا ​الرئيس عون​ على الدعم الذي يقدمه للرياضة والرياضيين في لبنان، خصوصا نادي الحكمة.

واكد ان نادي الحكمة هو ناد لكل اللبنانيين وعابر للطوائف والاحزاب، مشيرا الى انه سيتعاون مع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة اكرم الحلبي الذي يقوم بجهد استثنائي من اجل الارتقاء بكرة السلة الى اعلى مصاف.

ورد الرئيس عون مؤكدا انه يتابع اخبار النادي وفريق كرة السلة منذ ايام إحراز القاب بطولات آسيا والعرب متمنيا ان يعود وفد النادي إلى قصر بعبدا قريبا حاملا الكؤوس والفرح إلى اللبنانيين كما في ايام العز.

كما زار وفد الحكمة عين التينة، حيث التقى الرئيس ​نبيه بري​ الذي رحب بوفد النادي الذي يحمل اسم الصرح التربوي العريق، مستعيدا ذكريات الدراسة على مقاعد معهد الحكمة في الاشرفية مؤكدا انه سيقف إلى جانب نادي الحكمة في اي طلب او مساعدة ليستعيد النادي بريقه، وشرح يحشوشي والوفد المرافق للرئيس بري الخطوات التي ستتخذها الإدارة لإعادة النادي إلى سابق عهده.

من جهته، رأى رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​ خلال استقباله الوفد الحكماوي في "بيت الوسط" ان نادي الحكمة هو تاريخ في الرياضة اللبنانية ومن الواجب مساعدته للعودة الى سابق عهده. وأبدى دعمه للجنة الإدارية الجديدة برئاسة يحشوشي التي تسعى لإعادة النادي إلى بريقه وبطولاته، وشكر يحشوشي الرئيس الحريري على الاستقبال، وشرح خطة الادارة للعودة بالنادي الى سابق عهده بعد الكبوة التي مر بها، مؤكدا ان الحكمة هو لكل لبنان.