صدر عن الصفحة الرسمية لنادي ​العهد​ عبر وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك ما يلي :"

وضع الفريق قبل مباراة ​الصفاء​:
يدخل الفريق مباراة الصفاء بقائمة من ١٨ لاعبا معظم الاحتياط فيها من ناشئي مدرسة العهد بعدما فرض اللعب الخشن الذي يتساهل معه الحكام غياب مجموعة من نجوم الفريق مثل:
- الكابتن ​هيثم فاعور​ الذي اصيب بكدمة في اسفل ظهره خلال مباراة الفريق مع الراسينغ غيبته عن التمارين منذ بداية الأسبوع.


- اللاعب ​مصطفى كساب​ الذي أصيب بكدمة في مباراة الفريق مع شباب الساحل فرضت عليه الخروج من الملعب بعد دقائق من دخوله بديلا وقد غاب عن التمارين لهذا الأسبوع أيضا.


- حسين زين الذي يستمر غيابه للأسبوع الثاني على التوالي بعدما خرج مصابا نتيجة لعبة قاسية من مهاجم البقاع ديالو ويتوقع عودة زين قريبا لا سيما وانه قد عاد إلى التمارين المنفردة قبل التحاقه بالتمارين الجماعية بدء من الأسبوع المقبل.


- ​ربيع عطايا​ الذي يستمر غيابه اكثر من المتوقع نتيجة سوء التشخيص والمعالجة الذي ما زال يعاني منهما منذ مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الآسيوية (إمارات ٢٠١٩).


- ​مهدي فحص​ الذي عاد إلى تمارين المجموعة بعد غيابه لمدة سبعة اشهر بفعل عملية الرباط الصليبي التي خضع لها ومن المتوقع بدء مشاركته مع الفريق في اللحظة التي يراه فيها المدير الفني الكابتن باسم مرمر جاهزا.


اما غياب اللاعب ​حسين دقيق​ عن تمارين يوم امس فكان بسبب التهاب اللوزتين وقد جرت معالجته بالطريقة المناسبة على أمل ان يكون جاهزا للمباراة يوم غد.


وإضافة إلى كل هؤلاء النجوم يغيب اللاعب ​احمد زريق​ نتيجة تراكم البطاقات الصفراء فيما يعود الغاني عيسى يعقوبو إلى المشاركة في المباريات بعد إيقافه في مباراة الراسينغ للسبب نفسه.