أعيد إنتخاب السلوفيني ألكسندر تشيفرين بالتزكية رئيسًا للإتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس، لأربع سنوات قادمة، خلال إجتماع الجمعية العمومية في العاصمة الإيطالية روما.
وطبقا للوائح ​الإتحاد الأوروبي لكرة القدم​، تم التصويت لصالح تشيفرين، المرشح الوحيد، من خلال تصفيق ممثلي الاتحادات الوطنية الـ55 في الاتحاد القاري.

وفي نفس السياق، أُنتخب ​ناصر الخليفي​، رئيس نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، عضوًا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد انضمامه لمنظمة الأندية الأوروبية، والمعنية بالحفاظ على حقوق الأندية ومكتسباتها.

في حين، سافر الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مجدداً إلى مدينة برشلونة لاستكمال علاجه من إصابته في الكاحل، والتي أبعدته عن الملاعب منذ كانون الثاني الماضي.

وكشفت قناة "كواترو" الإسبانية، مقطع فيديو عبر "تويتر" لنيمار خلال عودته لبرشلونة من أجل استكمال علاجه.



وفي كرة السلة، تمكن نادي ​الرياضي​ ​بيروت​ من تحقيق فوزاً مهماً على نظيره ​الوحدة السوري​، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من ​دورة دبي​ الودية لكرة السلة، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 96 – 74 وبفارق 22 نقطة لصالح الفريق اللبناني الذي تأهل الى دور نصف النهائي لهذه البطولة.

واستطاع فريق بيروت ان يحقق الفوز ايضاّ على ​​المنتخب الاماراتي​​ بفارق 12 نقطة وبواقع 92 – 80، ورافقهما نادي ​الهومنتمن​ الى الدور المقبل بعد ان حقق فوزاً صعباً على ​جمعية سلا المغربي​ وبفارق 7 نقاط فقط.


وفي المصارعة، أفادت صحيفة ​ذا صن​ البريطانية أن المصارع ​راندي أورتن​ منفتح على إجراء محادثات مع اتحاد المصارعة AEW الجديد. من جهته قال الصحفي المعني بأمور المصارعة شون روس ساب، أن اتحاد AEW قدم عرضا إلى أحد أكبر نجوم WWE.

وأضاف: "الآن لم يكشفوا عن الاسم وأعرف من هو الاسم. ما قيل لي بعد ظهر هذا اليوم، هو أن راندي أورتن كان يناقش علانية استعداده للتحدث مع الاتحاد الجديد."

متفرقات دولية:

- انتشلت فرق الإنقاذ الجثة التي رصدت تحت الماء في حطام الطائرة التي كان على متنها لاعب كرة القدم الأرجنتيني إيميليانو سالا، وفق ما أعلن المكتب البريطاني للتحقيقات في الحوادث الجوية دون الإشارة إلى هوية صاحب الجثة.

- اوضحت صديقة نجم نادي ​يوفنتوس​ البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا رودريغيز​ الوضع الحالي لعلاقتها باللاعب المتألق بعد الشائعات عن اقتراب زواج الثنائي، ففي حديث مع صحيفة HOLA . واشارت رودريغيز الى انها ورونالدو ليسا في مرحلة الخطوبة، فاللاعب البرتغالي لم يقم بسؤالها بعد اذا ما كانت تريد الزواج به.

- كشف اللاعب جادون سانشو عن أن الوشم المرسوم على ذراعه هو قصيدة تكريما لشقيقه الطفل، الذي توفي عندما كان نجم ​بوروسيا دورتموند​ يبلغ خمسة أعوام فقط.