اعرب ​جيرارد بيكيه​ مدافع فريق برشلونة عن سعادته بمشاركة الارجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق في الشوط الثاني في المباراة التي خاضها الفريق الكتالوني امام ​ريال مدريد​ وانتهت بنتيجة التعادل 1-1 على ملعب الكامب نو، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفي حديث صحفي قال بيكيه:"الجميع كان يعلم ان ميسي غير مرتاح وهو كان يشعر بهذا الامر ولدينا مباريات قادمة مهمة جدا،ولو شارك ميسي في المباراة منذ البداية كان سيعاني كثيرا، لذلك فضل هو أن يشارك في الشوط الثاني".وأضاف: "النتيجة بشكل عام جيدة،ما زال هناك مباراة عودة ونأمل أن نكون على ما يرام".



وخلال الحديث تطرق للحديث عن اللاعب البرازيلي في صفوف الريال ​فينيسيوس​ الذي شارك في مباراته الاولى في ​الكلاسيكو​ حيث قال:"سيكون لاعبا مميزا، لقد حاول كثيرا طوال مشاركته في المباراة".

وعن المباراة بالاجمل واصل بالقول:"امر صعب ان تسيطر على الريال طوال اللقاء، لقد كنا مرتاحين بعض الشيء، تحكموا في الكرة خلال بداية المباراة، لكنها كانت سيطرة وهمية، لأن ​تيرشتيغن​ لم يختبر كثيرا، لقد صنعنا الكثير من الفرص، وبشكل عام علينا أن نكون سعداء،ومباراة ​البرنابيو​ ستكون مختلفة لاننا نلعب خارج ديارنا رغم ان الأمور تسير في البرنابيو بشكل جيد في المواسم الأخيرة".

وعن حكم اللقاء ختم قائلا:"لديه معايير مختلفة وكان علينا اللعب والتكيف معه من أجل أن تسير المباراة بشكل جيد، ​راموس​ كان يستحق بطاقة صفراء ثانية ما معناه الطرد، ولكن ماذا علينا ان نفعل؟".