كشفت صحيفة ​سبورت​ الاسبانية تشيكلتي ​​ريال مدريد​​ و​​برشلونة​​ في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب كامب نو ضمن ذهاب ​نصف نهائي​ ​كأس ملك إسبانيا​.

وجاءت تشكيلة الفريقين على النحو التالي :

برشلونة : تير شتيغن - لينغليت - بيكيه - سيرجي روبرتو - جوردي البا - بوسكتس - راكيتيتش - مالكوم -سيميدو - سواريز - كوتينيو

ريال مدريد : نافاس - راموس - فاران - كارفخال - مارسيلو - كاسميرو - مودريتش - كروس - لوكاس فاسكيز - كريم بنزيمة - فينيسيوس جونيور.

بارتوميو يرد على شائعات رحيل كوتينيو

وفي نفس السياق، أصر رئيس نادي برشلونة ​جوزيب ماريا بارتوميو​ على أن النادي سيتطلع إلى تجديد عقد نجمه ليونيل ميسي، مشيرا إلى أنهم ليسوا في عجلة من أمرهم لربط قائد الفريق بعقد جديد.
وقال بارتوميو: "ينتهي عقد ميسي بعد سنتين، لكن بالنظر إلى طريقة لعبه، سنحافظ عليه لعدة سنوات أخرى. ليو ذكي، يعرف كيف يقيس الأشياء. إذا كان يشعر أنه جيد، سيخبرنا بذلك. عندما نقرر سنجدد عقده".

محليًا، تعرض نادي ​الأنصار​ لضربة موجعة بإصابة لاعبه نصار نصار بقطع في الرباط الصليبي حيث سيخضع لعملية جراحية في الركبة سوف تبعده عن الملاعب لمدّة ستّة أشهر، ما يعني إنتهاء موسمه.

ضربة موجعة يتلقاها نادي الأنصار

عربيًا، أكد أحمد مجاهد المتحدث الرسمي في الإتحاد المصري لكرة القدم خلال الاجتماع الذي انعقد اليوم الأربعاء مع مندوبي الأندية عدم تطبيق تقنية الفيديو خلال المباريات المقبلة من الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، بل بعد نهاية كأس أمم أفريقيا 2019.

وبالإنتقال إلى كرة المضرب، إنسحب الألماني، ​ألكسندر زفيريف​، من بطولة روتردام التي تنطلق يوم 11 شباط الحالي، بسبب إصابة في الكاحل.

زفيريف خارج بطولة روتردام لكرة المضرب​​​​​​​

أما في الرياضات الميكانيكية، سخر فريق رينو من الألوان الجديدة التي قرر فريق مرسيدس إعتمادها على سيارته في الموسم المقبل في الفورمولا 1. وغرّد الفريق الفرنسي للفريق الألماني كاتبًا: "هل أنتم على القمر؟ أو في مخبأ سري تابع للشرير في أفلام جايمز بوند؟ هذه الجدران مظلمة ولمّاعة للغاية".

وفي كرة السلة، ضمن منافسات ​​بطولة دبي الدولية​ الـ 30​، حقق نادي ​بيروت​ فوزاً مهماً على نظيره ​الرياضي​ بنتيجة 93-81 في المباراة التي جمعت الفريقين من اجل تحديد متصدر المجموعة.

متفرقات دولية ومحلية:

مورينيو مع فلاديمير بوتين​​​​​​​
- إنتشرت صورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي للمدرب البرتغالي ​جوزيه مورينيو​، تجمعه مع الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​، خلال تواجد مدرب مانشستر يونايتد في موسكو.

- صدر عن العضو السابق للجنة الادارية لنادي الحكمة بيروت ميشال بو عبدو بيانا صحفيا اعتذر فيه عن مواصلة المفاوضات مع اللجنة الادارية لنادي الحكمة بيروت، التي يرأسها ايلي يحشوشي، والمتعلقة بتكليفه منصب رئاسة مجلس الامناء لأسباب رفض الافصاح عنها.

- توفيت مشجعة لفريق لوس ​أنجلوس دودجرز​ في مباراة للبيسبول في اميركا، إثر اصطدام كرة برأسها، في يوم عيد ميلادها الـ 79، والذكرى الـ 59 لزواجها.