شهد ​عرض سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حدثاً غير متوقع تمثل بتلقي "​تريبل اتش​" صفعة ترددت اصداؤها في القاعة التي اقيم فيها العرض. واتت الصفعة من قبل ​بيكي لينش​ بعد مواجهة كلامية حادة مع "تريبل اتش" الذي اتهمها بأنها تخاف مواجهة بطلة سيدات عرض "الرو" ​روندا روساي​.

وتخلل العرض ايضاً معارضة قوية من بطل العالم ​دانيال براين​ لفكرة دفاعه عن لقبه في مباراة خماسية وفق شروط "غرفة الاقصاء"، وتحضّر لخوض مباراة قوية ضد جف هاردي اعتبرها سهلة، الا ان هاردي كان له رأي آخر وقاوم بشتى الوسائل حتى انه كان اقرب لاى الفوز، لكن تدخل ​اريك روان​ لمساندة براين قلب المقاييس، ما اجبر الحكم على اعلان فوز هاردي بسبب عدم اهلية خصمه. ولم تنته المباراة عند هذا الحد، اذ رغب براين وروان في الامعان في ضرب هاردي، فتدخل ​ساموا جو​ واطاح بروان قبل ان ينفذ حركته الشهيرة على براين. ودخل ​راندي اورتن​ على الخط وتبادل اللكمات مع ساموا جو قبل ان ينضم مصطفى علي الى الاشتباك ويطرد المصارعين الآخرين عن الحلبة قبل ان يتلقى ضربة قوية من روان تركته على طاولة التعليق. عندها، دخل البطل السابق آي جاي ​ستايلز​ واطاح بالجميع ما عدا براين الذي تمكن من الفرار.

وفي باقي المباريات، تغلب الكسندر روسيف وشينسوكي ناكامورا في اول مباراة لهما معاً على لوك غالوز وكارل اندرسون، وراندي اورتن على مصطفى علي، وماندي روز وصونيا ديفيل على ناومي وكارميلا وفريق "ايكونيكس".