فرض نادي وست هام يونايتد التعادل الإيجابي على ليفربول بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما امس الاثنين على الملعب الأولمبي بلندن، في الجولة الخامسة والعشرين من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.

أحرز هدف ليفربول ساديو ماني في الدقيقة 22، بينما أحرز التعادل لوست هام مارك انتونيو في الدقيقة 28 من المباراة، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 62 نقطة في صدارة الجدول وبفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الثاني، بينما ارتفع رصيد ويست هام إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي ايطاليا، اشعل كل من ​لاتسيو​ و​اتالانتا​ الصراع على المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا، بفوز الاول على فروزينوني والثاني على ​كالياري​ بنتيجة واحدة، هدف لمثله.

عربيا،واصل ​فريق الاتحاد​ صحوته وحقّق فوزا مهما على مضيفه ​فريق الوحدة​ بنتيجة هدفين دون ردّ في اطار مباريات الاسبوع الثامن عشر من دوري ​كاس الامير​ ​محمد بن سلمان​ لكرة القدم. الاتحاد بالرغم من فوزه لكنه بقي في ​المركز الخامس​ عشر ما قبل الاخير وبرصيده 13 نقطة بينما تراجع فريق الوحدة الى المركز السادس وبرصيده 28 نقطة.
كما حقّق ​فريق الهلال​ فوزا عريضا على ضيفه ​فريق الفتح​ بنتيجة 4-1.

وفي كرة السلة، وبعد مباراتين كبيرتين امام جمعية سالا المغربي و​النفط العراقي​ وتحقيقه انتصارين مهمين حقق ​نادي بيروت​ ممثل الكرة اللبنانية رفقة ​الرياضي​ و​الهومنتمن​ انتصاره الثالث على التوالي واتى على حساب ال​منتخب الاردن​ي لكرة السلة بنتيجة 95 - 89 ليضمن الفريق تواجده في الدور القادم وتبقى مباراة الرياضي لتحديد متصدر المجموعة بينهما.

متفرقات دولية:

- في لقطة نادرة في عالم السلة، حل ضيف طائر على مباراة لكرة السلة بين فريقي سان ​أنطونيو سبيرز​ وضيفه ​نيو أورليانز بيليكانز​ ضمن منافسات الدوري الأميركي للمحترفين.
وتوقفت المباراة ريثما يتم التعامل مع الضيف الطارئ، وعندما فشلت كل المحاولات لاصطياد الطير الذي دخل إلى أرضية الملعب خلال الربع الأول من اللقاء بالكرة، تدخل الثعلب المقنع، الذي يرمز به لفريق اصحاب الارض، واصطاد الطير بشباكه.

- شهد لقاء ​بيراميدز​ والداخلية في الدوري المصري لقطة غريبة على ملاعب ​كرة القدم​ حيث دخل الى ارضية الملعب ضابط شرطة كان متواجدا على حدود الملعب.فقد دخل مدافع ​نادي بيراميدز​ عبد الله بكري في مشادة كلامية مع الضابط الذين دخل إلى ملعب اللقاء بدون سبب واضح.وأشهر الضابط الهوية الخاصة به للاعب بيراميدز بعد حديث طويل دار بينهما في الملعب حيث اكد الاخير انه معالج وقادر على علاج لاعب الداخلية الذي سقط فوق ارضية الملعب مصابا.

- رفرف علم ​لبنان​ مع أعلام دول أخرى في ​استاد محمد بن زايد​، ضمن فعاليات ​عام التسامح​ في دولة ​الامارات​ العربية المتحدة، قبيل انطلاق مباراة ​الجزيرة​ و​شباب الأهلي دبي​ ضمن منافسات بطولة الدوري الاماراتي للمحترفين لكرة القدم "دوري الخليج العربي.