تعثر ​نادي ليفربول​ متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد تعادله الاخير امام ​ليستر سيتي​ 1 - 1 وانقاد لتعادل جديد امام وست هام خارج ارضه وبنفس النتيجة 1 - 1 ليفقد الفريق نقطتين مهمتين اعطتا الامل لحامل اللقب ​مان سيتي​ الذي اصبح على بعد 3 نقاط من رجال المدرب ​يورغن كلوب​.

الشوط الاول من اللقاء بدا الريدز ضاغطين على مرمى الحارس فابيانسكي لكن التركيز بدا تائها واللاعبون كانوا مشتتين ولم يستطع رفاق محمد صلاح من تشكيل اية خطورة تذكر باستنثاء تسديدة ​فيرمينيو​ التي وصلت سهلة ليد الحارس البولندي.

الدقيقة 22 حملت الفرح لكلوب وفريقه حين سجل السنغالي سايدو ماني هدف التقدم للزوار من تمريرة ​ميلنر​ الذي كان متسللا لكن الحكم لم يعلن الحالة وتقدم الريدز 1 - 0 . رد اصحاب الارض لم يتاخر فبعد ضربة حرة متقنة من البرازيلي ​فيليبي اندرسون​ مرر الاخير كرة الى انتونيو الذي اودعها شباك اليسون د 28 معلنة التعادل وانتهاء الشوط الاول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني حاول ليفربول سرقة النقاط الثلاث لكن التنسيق بين اللاعبين كان غائبا وغاب التعاون بين نجوم الريدز وكثرت التمريرات الخاطئة وكان اللاعبون بداوا يحسون بضغط البطولة لتنتهي المواجهة بالتعادل الايجابي 1 - 1 وفقدان الريدز لنقطتين مهمتين في سلم الترتيب.