العثور على جسم داخل حطام طائرة إيمليانو سالانبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث كشفت ​شبكة سكاي​ بالإضافة إلى عدّة تقارير صحافية عالمية أن لجنة التحقيق في مسألة البحث عن طائرة اللاعب الأرجنتيني المفقود ​إيمليانو سالا​ قد عثرت على جسم داخل حطام الطائرة من خلال الكاميرات التي أرسلت إلى قاع البحر. ولم توضح لجنة التحقيق ما إذا كان الجسم يعود إلى سالا أم لا، لكن من المرجح أن تكون جثّة اللاعب هي الموجودة داخل الطائرة، ما يعني أنه قد فارق الحياة، بإنتظار المزيد من المعلومات في الساعات المقبلة.

وعلى صعيد آخر، سيضم مدرب نادي ​​برشلونة​​ أرنستو ​فالفيردي​ اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي إلى ​قائمة الفريق​ التي ستشارك أمام ​ريال مدريد​ في ذهاب ​نصف نهائي​ ​كأس ملك إسبانيا​.

ميستري: نريد مواجهة ريال مدريد في جميع النهائيات

من جهته، أذهل خوردي ميستري، نائب رئيس نادي برشلونة، المشجعين بإعلانه أنه لا ينبغي عليهم السعي لإعادة شراء البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا. وقال: "من الناحية النظرية، فهو لاعب كبير، واحد من الأفضل في العالم. لكن، شخصياً، أعتقد أنه، كمسألة مبدأ، لا ينبغي أن يسمح له بالرجوع. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أنه من غير المحتمل جداً أن يرتدي نيمار قميصنا مرة أخرى".

وبالإنتقال لكرة السلة،واصل نادي ​الرياضي​ ​بيروت​ تألقه في ​بطولة دبي الدولية​ الـ 30، حيث نجح في تحقيق فوزه الثالث في البطولة على حساب ​النفط العراقي​ بنتيجة 83-75.

متفرقات دولية ومحلية:

شاهد سقوط مورينيو على الجليد في روسيا​​​​​​​- سقط المدرب البرتغالي لكرة القدم ​جوزيه مورينيو​ على الجليد، لحظة إعطائه إشارة انطلاق مباراة ضمن ​الدوري الروسي لهوكي الجليد​ بين فريقي ​أفانغارد​ وسكا.

- إختير نجم نادي ليفربول الإنكليزي والدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز عن شهر كانون الثاني.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتقارير الصحفية اخباراً تؤكد أن ادارة فريق هومنتمن لكرة السلة قررت الاستغناء عن لاعبها العملاق الاميركي ​كريس جونسون​ بعد ادائه المتواضع برفقة بطل لبنان والعرب في الموسم الاخير.

- كشفت صحيفة لا ستامبا الإيطالية أن نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ​دوغلاس كوستا​ Douglas Costa قد تعرض إلى حادث السير اليوم الإثنين خلال الصباح.وفي التفاصيل أن النجم البرازيلي كان يقود سيارته على طريق ​ليفورنو​ فيراريس وسانثيا في شمال إيطاليا، وحصل الحادث في تلك المنطقة، لكن اللاعب لم يتعرض لأي إصابة خطيرة. وتابعت الصحيفة أن رجلا يبلغ من السن 48 عاما نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

صلاح لاعب الشّهر في الدوري الإنكليزي الممتاز​​​​​​​