انتهت الجولة الثالثة عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم مع استمرار ​العهد​ بالصدارة بعد فوزه على ​الراسينغ​ 2-0 كما فاز النجمة على ​الصفاء​ 1-0،​شباب الساحل​ على ​الأخاء أهلي عاليه​ 3-2، الشباب الغازية على ​البقاع​ 2-1، بينما تعادل الأنصار مع ​طرابلس​ 0-0 والسلام زغرتا مع ​التضامن صور​ بنفس النتيجة.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

أحمد زريق​ ( لاعب العهد ):

الجناح الأيمن للفريق قاد فريقه للحفاظ على صدارة الدوري بعدما اسقط الراسينغ مسجلا هدفين في الشوط الثاني. زريق تحرك بشكل مميز في تلك الجهة وكان موجودا عندما احتاجه فريقه ليهز الشباك ويهدي فريقه الفوز.

نزيه أسعد​ ( لاعب طرابلس ):

حارس مرمى طرابلس تالق في الذود عن مرماه ولعب دورا أساسيا في الخروج بتعادل سلبي أمام الانصار مع شباك نظيفة بعدما صد أكثر من خمس فرص حقيقية كادت ان تتحول إلى أهداف لولا براعة الحارس الطرابلسي.

عبد العزيز نداي ( لاعب شباب الساحل ):

رأس حربة نادي شباب الساحل ظهر أخيرا ليقود فريقه لفوز مثير 3-2 على الأخاء أهلي عاليه بعدما سجل هدفين أحدهما في الدقائق القاتلة وكان هدف الفوز مثبتا بأنه يمتلك لمسة تهديفية مميزة للغاية.

مدرب الأسبوع:

محمود حمود ( مدرب شباب الساحل ):

قرأ مباراة الأخاء أهلي عاليه كما يجب حيث بدت نيته في تحقيق الفوز واضحة مع لعب هجومي حتى الدقائق الأخيرة رغم خوض المواجهة خارج الديار وكان له ما أراد مع تبديلات موفقة وتعامل صحيح خاصة مع الشوط الثاني، شوط المدربين.