اوضح ​سانتياغو سولاري​ المدير الفني لفريق ريال ​مدريد​ ان فريقه يرغب في متابعة المنافسة من اجل تقليل فارق النقاط مع برشلونة متصدر ترتيب ​الدوري الإسباني​، وذلك عقب الفوز بثلاثية نظيفة على ضيفه ديبورتيفو آلافيس، في الجولة الـ22 من الليغا.

وفي حديث صحفي عقب الفوز قال:" الفريق دائما ما ينظر الى الفوز ويفكر بالمنافسة حتى نهاية الدوري، لقد رأينا أمام آلافيس الرغبة في تقليل عدد النقاط، وهو ما تحقق".

وعن اللاعب الشاب البرازيلي ​فينيسيوس​ أضاف: "هذا الشاب قدم مباراة رائعة وصف له جميع من في الملعب ونحن سعداء بما يقدمه حتى الآن، والجميع في غرفة خلع الملابس ينصحونه ويحبونه".

وتابع:"الريال فريق لا يعرف الاستسلام ودائما نطمح للفوز حيث ان هناك نقاط يجب الحصول عليها، جميع محطات الموسم مهمة، ونسير بشكل طبيعي، سنفكر من الآن في الإعداد بشكل جيد للمباراة المقبلة".

وعن بايل وصا قائلا :"الويلزي سيصل لمستواه مع مرور الوقت، اليوم الأمر كان صعبا عليه لأن آلافيس كان يدافع بصورة جيدة للغاية، لم تكن هناك مساحات في الجبهة اليمنى، لذا حاولنا الاعتماد على فينيسيوس على الجبهة اليسرى".

وعن الفريق بالاجمال اوضح قائلا:"خلال اللقاء راينا عودة ​ماريانو​ والذي نجح في التسجيل، وأسينسيو صنع هدفا، كما لعب ​إيسكو​ وقدم كرة جميلة في لقطة هدف ماريانو، الأخبار الجيدة دائما تكون في موضع ترحيب".

وختم قائلا:"ريال مدريد مرشح للفوز دائما وذلك بكل تواضع،نعمل من أجل الفوز، سنركز كثيرا على المباراة المقبلة ونأخذها بشكل طبيعي، كنا نريد تقليص فارق النقاط في الليغا والآن يجب أن نواصل على نفس النهج".