ضمن منافسات ​الجولة 25​ من الدوري الانكليزي الممتاز، واصل مانشستر يونايتد الانكليزي تألقه تحت قيادة مدرب الفريق المؤقت اولي سولسكاير وذلك بعد تحقيقه الفوز على مضيفه ​ليستر سيتي​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب كينغ باور.

وبهذا الفوز المهم، رفع اليونايتد رصيده الى 48 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً لمعرفة نتيجة اللقاء القادم بين ارسنال ومانشستر سيتي، في حين تجمد رصيد ليستر عند 32 في المركز 11.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد دخل اليونايتد اللقاء وعينه على النقاط الثلاث من اجل تقليص الفارق مع فرق المقدمة، في حين يعمل ليستر لتحقيق الفوز على ارضه وامام جماهيره.

وفاجأ اليونايتد مضيفه، اذ نجح في تسجيل هدف سريع في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة عن طريقة نجم هجومه الشاب الانكليزي ماركوس راشفورد بعد تمريرة حاسمة من الفرنسي بول بوغبا لتصبح النتيجة 1-0 للمانيو، وبعدها سنحت محاولات خجولة من ليستر من اجل تعديل النتيجة لكنها لم تشكل خطورة على مرمى اليونايتد، لينتهي الشوط الاول مانشستراوي بنتيجة 1-0.

الشوط الثاني كان الافضل لليستر ، حيث مارس الثعالب ضغطاً كبيراً على مرمى الشياطين الحمر، اما اليونايتد فقد تراجع بعض الشيء الى الخلف واعتمد على المرتدات، وشكل ليستر خطراً كبيراً على اليونايتد ، حيث كانت تسديدة رشيد غزال الافضل، لكن دي خيا نجح في التصدي لها، ولم تسفر العشرة دقائق الاخيرة من عمر المباراة اي تغيير في النتيجة، ليضيف حكم اللقاء اربعة دقائق وقت بدل ضائع، حيث كان مدافع ليستر ماغواير قريب من تعديل النتيجة الا ان تسديدته مرت الى جانب القائم ليعلن بعدها الحكم مايك دين انتهاء المباراة بفوز المانيو.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباراةاضغط هنا.