ضمن منافسات ​الجولة 22​ من الليغا الاسبانية، نجح نادي ​اسبانيول​ في خطف تعادل مثير من ضيفه ​فياريال​ في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2 على ملعب لاسيراميكا.

وبهذا التعادل الايجابي، اضاف النادي الكتالوني نقطة الى رصيده ليحتل المركز 14 برصيد 25 نقطة، في حين تعاني الغواصات الصفراء من تحقيق نتائج ايجابية، لتحتل المركز قبل الاخير برصيد 19 نقطة.

وبالعودة الى اجواء المباراة، كان النادي الاصفر الافضل في اللقاء في شوطه الاول لينجح في فرض سيرطته خاصة ان يلعب على ارضه وامام جماهيره، لينجح في الدقيقة 37 من افتتاح التسجيل عن طريق فيتشنتي ايبورا، وبعدها حاول النادي الكتالوني العودة الى اجواء المباراة، لكنه فشل لينتهي الشوط الاول 1-0.

الشوط الثاني، واصل رجال المدرب خافي كاييخا ضغطهم على مرمى اسبانيول، ونجحوا في خطف هدف ثاني عن طريق نجمهم سانتي كازورلا ليضاعف النتيجة لفريقه، وكانت المباراة متجهة الى فوز مهم للغواصات الصفراء، الا ان النادي الكتالوني نجح في تقليص النتيجة في الدقيقة 75 عن طريق دانييلي بونيرا، وبعدها خطف روبيرتو روزاليس الهدف الثاني لاسبانيول بعد تمريرة حاسمة من اوسكار ميليندو ليعادل النتيجة بين الفريقين، وبعدها حاول الفريقين خطف هدف الفوز، الا ان المباراة انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن اللقاءاضغط هنا.