حقّق فريق ​رينجرز​ فوزا عريضا على ضيفه فريق ​سانت ميرين​ بنتيجة اربعة اهداف نظيفة وذلك ضمن مباريات الاسبوع الرابع والعشرين من بطولة ​الدوري الاسكتلندي​ الممتاز لكرة القدم.

الانكليزي جايمس تارفينيير افتتح التسجيل لفريق رانجرز في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، قبل ان يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 55، وفي الدقيقة 80 سجّل الانكليزي ​جيرمين ديفو​ الهدف الثالث لرينجرز قبل ان يختتم زميله ومواطنه راين كينت مسلسل اهداف فريق رينجرز بتسجيله الهدف الرابع.

وحقّق فريق ابردين فوزا مهما خارج الديار على مضيفه ​فريق هيبرنيان​ بنتيجة 2-1، وافتتح اوليفر شاو التسجيل لفريق هيبرنيان في الدقيقة التاسعة قبل ان يعود ابردين ويسجل هدفين عن طريق اندرو كونسيداين وغاري ماكاي ستيفين في الدقيقتين 12 و22.

بدوره حقّق فريق ماذرويل فوزا عريضا على ضيفه فريق ليفينغستون بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة سجّل منها جايك هاستي هدفان في الدقيقتين 6 و21 فيما سجّل الانكليزي كورتيس ماين هدفا في الدقيقة 12.

وفي مباراة اخرى ضمن نفس الجولة تعادل فريق ​هاميلتون​ اكاديميكال مع ضيفه فريق دندي بنتيجة هدف لمثله وسجّل داريان ماكينون هدف فريق هاميلتون الوحيد بينما سجّل سكوت رايت هدف فريق دندي.