اوضح الحارس البلجيكي في صفوف نادي ريال مدريد تيبوا ​كورتوا​ انه ورفاقه لا يتحدثون ابدا عن رحيل البرتغالي ​كريستيانو​ رونالدو أسطورة الفريق لنادي يوفنتوس الإيطالي.

وفي حديث صحفي قال كورتوا:"اللاعبون لا يتحدثون عن كريستيانو رونالدو في غرفة خلع الملابس".وأضاف:"الصحافة تزج اسمه،فقد خسرنا في بعض المباريات، وفي مباريات أخرى خلقنا أكثر من 10 فرص لكننا لم نسجل،وفي الوقت نفسه هو يسجل هدفيين وهذا ما يسهل الحديث عنه".

وتابع قائلا: "أرغب في ان يسجل بنزيما أو ​غاريث بايل​ المزيد من الأهداف،ويساهمان في تحقيق الالقاب،لقد فزنا بكأس العالم للأندية، ومازلنا ننافس في ​كأس الملك​ و​دوري أبطال أوروبا​، بالفعل نحن نبتعد بفارق 10 نقاط لكن أحيانا برشلونه يعانون، ويفوزون في الدقائق الأخيرة".

وواصل"هذا العام ربما يكون عاما انتقاليا بعض الشيء بالنسبة لي، ولا اهتم كثيرا إذا كانت السنة الأولى ضعيفة،فالسنة التالية ستكون أفضل".

وختم قائلا:"الموسم الحالي لريال مدريد شبيه بموسمي الأول في ​أتلتيكو مدريد​ حيث ان الأشهر الستة الأولى لم يسيروا كما نريد الا ان جاء دييغو ​سيميوني​ وبدانا بتحقيق النتائج الجيدة والناس لم تتذكر تلك الأشهر التي عانينا فيها".