اشاد المدير الفني لنادي ريال مدريد الأرجنتيني ​سانتياغو​ سولاري،بمهاجمه الفرنسي كريم ​بنزيما​، المتألق مع الفريق في المباريات الأخيرة وذلك بعد الفوز الذي حققه ​الفريق الملكي​ خارج البيرنابيو على فريق ​غيرونا​ بنتيجة 3-1 ضمن اياب ربع نهائي كأس ​ملك إسبانيا​ وسجل اللاعب الفرنسي هدفين في المباراة.

وفي حديث عقب الفوز قال سولاري:"اعتذر من الذين اكتشفوا بنزيما الأسبوع الماضي، لا زال بإمكانهم الاستمتاع به".

وفيما يتعلق بالوصول لنصف النهائي اضاف:"في كافة البطولات نسعى للوصول الى اقصى حد ممكن،هذه هي الروح التي نتمتع بها،الفريق دائما لديه الروح التنافسية وهو فريق من المحاربين والفائزين. سنواصل مواجهة التحديات التي أمامنا".

وتابع:"ما قدمناه اليوم علينا ان نستمر في تقديمه امام الافيس،والجدارة تعود للاعبين الذين قدموا مباراة رائعة بحماس وجودة في العمل".

وعن المنافس الذي يفضله في نصف النهائي واصل قائلا:"وصل 4 فرق الى هذا الدوروسنلعب المباراة المقبلة بالكثير من الحماس وقد نتواجه مع برشلونة وسننتظر القرعة ولكننا نطمح لتحقيق كل شيء".

وبالنسبة لعودة المصابين ختم قائلا:"اللاعبون العائدون من الإصابة يجب أن يستعيدوا الإيقاع. الجميع الآن يتعافى. في الحقيقة أريد أن يكون هناك أكثر من 3 تغييرات، لأنني أريد أن أرى الجميع".