للشهر الثاني على التوالي، تواصلت بطولة جامعة الروح القدس(الكسليك) المدرسية في كرة السلة وكرة القدم التي تنظمها "​سبورتس مانيا​" بمشاركة 25 مدرسة وهي: ​الحكمة هاي سكول​، ​الشانفيل​، ​المركزية​، ​مون لاسال​، مار يوسف عينطورة، ​انترناسيونال​ كولدج، ​حسام الدين​ الحريري هاي سكول، القلبين الأقدسين سيوفي، ​سيدة اللويزة​، سابيس انترناسيونال سكول، BESGB الرابية، القلبين الأقدسين زحله، مار يوسف قرنة شهوان، ​الأخوة المريميين​ جبيل، يسوع ومريم، لويز فيغمان، فال بير جاك، ليسيه عبد القادر، هاربويان، العزم، ​الأنطونية​ انترناسيونال سكول، سيدة الجمهور، الحكمة برازيليا، روضة ​الفيحاء​، والمعهد المسيحي للتعليم.

وفي ما يلي النتائج المسجلة:

*كرة سلة:

فازت سيدة اللويزة على مار يوسف قرنة شهوان (90-74)) ومار يوسف عينطورة على (55-74) BESGB وسابيس انترناسيونال سكول على ليسيه عبد القادر (45-47) والأخوة المريميين جبيل على انترناسيونال كولدج (40-47).

*كرة قدم(ذكور) :

فاز الشانفيل على الأنطونية انترناسيونال سكول (4-6) ومار يوسف قرنة شهوان على مار يوسف عينطورة (2-5) والأخوة المريميين جبيل على الحكمة برازيليا (3-0).

*كرة قدم (اناث):

فازت انترناسيونال كولدج على مار يوسف قرنة شهوان (4-0) و يسوع ومريم على فال بير جاك (2-1)وتعادلت سابيس انترناسيونال سكول مع BESGB بالتعادل الايجابي 1-1

​​​​​​​