اكد ​إيفان راكيتيتش​، لاعب وسط برشلونة، استمراره مع الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة ضاربا بعرض الحائط كل ما اشيع عن إمكانية رحيله عقب الموسم الجاري، وسط اهتمام ​باريس سان جيرمان​ و​تشيلسي​ بضمه.

وفي حديث صحفي عقب الفوز على ​اشبيلية​ بنتيجة 6-1 ضمن اطار اياب كاس ملك اسبانيا في ربع النهائي قال: "منذ قدومي الى البرسا ولا اعرف عدد المرات التي تم الحديث فيها عن رحيلي، شعوري جيد جدا هنا، وأنا سعيد للغاية".

واضاف:" اتمنى من الجماهير، الرئيس، وزملائي بالإضافة لطاقم التدريب أن يكونوا سعداء بذلك، اريد البقاء هنا طويلا،لانني اشعر بالارتياح هنا وحاولت الإشارة بذلك لرئيس النادي جوسيب ماريا ​بارتوميو​، مؤخرا وأتمنى أن ينتبه لذلك".

وعن الفوز على اشبيلية تابع بالقول:"هذا الفوز نستحقه لاننا لعبنا بطريقة رائعة،واستمتعنا بكل دقيقة، نتطلع إلى المزيد في الكأس، ونحن الآن في نصف النهائي".

عن الهدف الذي سجله واصل بالقول:"لا اسجل الكثير من الاهداف وحين اسجل امام فريقي السابق اشبيلية الامر يكون سيئا بالنسبة لي، لدي الكثير من الاحترام له، وهذا الأمر يؤلمني قليلا، ولكني هنا في برشلونة لمساعدة زملائي".



وعن الموسم بشكل عام ختم قائلا:"الموسم ما زال بعيدا لينتهي علينا الاستمتاع في كل مباراة، هناك بعض الأوقات تكون عصيبة، لكن علينا أن نكون معا، نريد الذهاب بعيدا في كل البطولات، ميسي قال في بداية الموسم إن هدفنا هو ​دوري الأبطال​، ونحن الآن في طريقنا الصحيح بكل البطولات".