عقدت اللجنة الادارية للـ ​الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة​ جلستها العادية في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد ​ميشال ابي رميا​ وحضور غالبية الاعضاء.

في بداية الجلسة هنأ رئيس الاتحاد كل من ساهم في انجاح حفل الافتتاح الرسمي لبطولة "الفا" في نادي حامات هذا الحفل الذي كان مميزاً ولاقى اعجاب كل الحاضرين داخل الملعب والمشاهدين مباشرة على الهواء عبر شاشة التلفزة (محطة او تي في) .كما شكر جميع الفاعليات الرسمية والرياضية والبلدية والرياضية وممثلي شركة "الفا" الراعية والمشجعين ورجال الصحافة والاعلام على حضورهم.ووجّه الشكر الى نادي ​سبيدبول​ على المساعدة في تنظيم الحفل ونادي ​المون لاسال​ على اللوحة الفنية المميزة التي قدمها راقصو وراقصات النادي.

ثم وضع ابي رميا الحاضرين في اجواء الاتفاق النهائي للنقل التلفزيوني مع محطة "أو تي في" وتطبيق "الفا سبورتس" حيث سيتم نقل 35 مباراة في الموسم الجاري(15 مباراة على محطة او تي في) وستكون المباريات ال35 منقولة عبر تطبيق "الفا سبورتس" .كما وضع ابي رميا الحاضرين في اجواء الاتفاق مع شركة "آروب للتأمين" لتأمين لاعبي الدرجة الأولى مع تأكيد شركة"سي لاين" انها ستسعى الى مشاركة اكبر في الرعاية الى جانب اجراء مفاوضات مع العديد من الشركات ومنها شركة"ميدكو" للمساهمة ايضاً في الرعاية.ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى مناقشة البنود الواردة على جدول الاعمال وليقرروا ما يلي:

-الاطلاع على كتاب الاتحاد العربي المتضمن فتح الباب امام الاتحادات العربية لتنظيم البطولة العربية ال15 لمنتخبات الناشئين(مواليد 2001) في شهر ايلول المقبل.

-تكليف نائب الرئيس المهندس علي خليفة حضور اجتماع الجمعية العمومية العادية التي ستنعقد في تونس في شباط المقبل وتمثيل الاتحاد اللبناني في الجمعية العمومية وحضور مجلس ادارة الاتحاد العربي كونه نائباً للرئيس واجتماع مجلس ادارة اتحاد المشرق العربي.

-تسمية الحكم الدولي مصطفى جراد لمرافقة بعثة نادي سبيدبول شكا بطل لبنان الى ​بطولة الاندية العربية​ في تونس بشباط المقبل.وفي حال الاعتذار يسمى الحكم حنا الزيلع لمرافقة البعثة.

-الموافقة على انضمام نادي ​المبرة الخيام​ الى عائلة الاتحاد وتكليف نائب الرئيس المهندس علي خليفة الكشف عليه.

-الموافقة على اقتراح تشكيل لجنة المدربين كما وردت من مدير الاتحاد اميل جبور ورئيس لجنة المدربين عصام ابو جودة والمؤلفة من :عصام ابو جودة (رئيساً)،هنري شقية(نائباً للرئيس)،حسان جعفر(مقرراً) ،نبيل قزيحة وفادي الحاج ووليم الاسمر و​جوني اللقيس​(اعضاء)..

-الموافقة على البرنامج الذي قدمه رئيس لجنة التنشئة والتطوير رفيق عيسى.

-الموافقة على اقتراح تكريم عدد من الشخصيات في حفل العشاء السنوي الذي سيقام في شهر ايار المقبل

-اخذ العلم بتقرير المدرب جوني اللقيس حول دورة الدراسة الاولى في التدريب.

-بناء على تقرير اللجنة الفنية ولجنة الحكام تقرر توجيه انذار اخير الى اللاعب نور الحاج بعدم تكرار التهجم على الحكام وشتمهم.

-بناء على تقرير اللجنة الفنية ولجنة الحكام تقرر اعتبار نادي الرياضي الجيه خاسراً مباراته بالانسحاب امام نادي النجوم حارة صخر(0-3) و(0-75)

-الموافقة على الاشراف ورعاية بطولة دولية في الكرة الطائرة الثلجية في 9 و10 شباط المقبل وتأليف لجنة برئاسة الامين العام وليد القاصوف ومدير الاتحاد اميل جبور والياس ابي شديد لتحديد الكلفة على ان لا تتعدى مبلغ 4 آلاف دولار .

-وضع رسم على البطاقات والكشوفات ابتدا من موسم 2019-2020

-تثبيت نتائج كافة مباريات كافة الدرجات التي اقيمت حتى تاريخ الاجتماع.

-تكليف مدير الاتحاد اميل جبور دعوة اندية المشاركة في بطولة السيدات الى اجتماع يعقد في مقر الاتحاد.

-الموافقة على البيان المالي الأسبوعي المقدّم من امين الصندوق ايلي عبد الأحد والمحاسب ربيع فراج.

الامين العام

وليد القاصوف