اشاد الحكم ​الامارات​ي ​عيسى درويش​ باداء الحكم الدولي المكسيكي ​سيزار راموس​ الذي قاد مباراة ​المنتخب الاماراتي​ مع ​المنتخب القطري​ في نصف نهائي ​كأس أمم آسيا​ معتبرا انه قاد اللقاء بحنكة ومن دون أخطاء مؤثرة .

وأكد درويش لـصحيفة «الإمارات اليوم»: "ان الحكم تعامل مع اللاعبين بشكل مميز وحضاري ولم تكن هناك أي أخطاء تحكيمية في المباراة، وانه كان يراجع أي قرار مهم مع الحكم الفيديو للتأكد من صحة الأهداف".

واشار الى أن قرار الحكم بعدم وجود ركلتي جزاء للعنابي في الدقيقتين «63» و«76» كان سليماً، كون الحالتين لم ترقيا إلى احتساب ركلتي جزاء.

كذلك لفت الحكم الاماراتي إلى أن قرار الحكم المكسيكي باشهار البطاقة الحمراء لمدافع المنتخب إسماعيل أحمد، بعدما استعان بالفيديو في الدقيقة «91»، بداعي الاعتداء على لاعب من العنابي كان صحيحاً كذلك كان موفقاً في إشهار البطاقة الصفراء للاعب البديل في المنتخب إسماعيل مطر في الدقيقة 55، وكذلك للاعبي العنابي ​كريم بوضياف​ (62)، وأحمد علاء الدين (87).

وفي الختام اكد درويش ان حكم اللقاء راموس كان موجوداً في كل مكان في الملعب وأظهر شخصية وصرامة كبيرة في إدارة المباراة، لأنه كان يدرك تماماً أهمية هذه المباراة وحساسيتها .