اقيم عرض "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت بيروت، ولكن ما حمله معه من مفاجأة كان اكبر من المتوقع. اذ في نهاية العرض، ظهر بطل العالم دانيال براين مع رفيقه الجديد ​اريك روان​، مدافعاً عنه ومشيراً الى ان الناس لم يفهموه (اي روان) وانه انسان متنوّر. بعدها، قدّم نسخته من حزام بطولة العالم والقى بالحزام القديم في سلة المهملات لانه مصنوع من جلد البقر كما قال. ودخل آي جاي ستايلز على الخط واثار مسألة تدخل روان لانقاذ براين من الخسارة خلال عرض "رويال رامبل"، ما ادى الى تدخل كل من ​راندي اورتن​، جف هاردي، مصطفى علي و​ساموا جو​ ايضاً وطالبوا جميعاً بأحقية المنافسة على اللقب العالمي. وادى هذا الطلب الى عراك بين المصارعين الخمسة، فيما كان براين خارج الحلبة واقفاً خلف روان، ليعلن رفضه مواجهة اي من المصارعين الخمسة على اللقب. في هذا الوقت، ظهر "تريبل اتش" على الشاشة، وقرر ان على براين الدفاع عن لقبه في مباراة ضد المصارعين الخمسة خلال فاعليات "غرفة الاقصاء" التي ستقام في 17 من الشهر المقبل، وسط ذهول وغضب براين وروان.

على خط آخر، حمل العرض معه تتويج بطل جديد للولايات المتحدة هو "آر تروث" الذي واجه ​شينسوكي ناكامورا​ بعد ساعات على نيل الاخير اللقب. وتمكن آر تروث من التفوق على المصارع الياباني ليحمل اللقب الاميركي، لكن ​الكسندر روسيف​ طالب بمباراة فورية على اللقب. وبعد موافقة آر تروث، اقيمت المباراة وتمكن خلالها المصارع الاسود من الدفاع عن لقبه الجديد بنجاح واعلن انتصاره على المصارع البلغاري. هذا الامر اشعل غضب ناكامورا (الذي كان لا يزال بجوار الحلبة) فاعتدى على آر تروث ودفعه الى داخل الحلبة، حيث استلمه روسيف وابرحه ضرباً. بعدها تعاون روسيف وناكامورا لضرب البطل الجديد، ليعبّرا عن غضبهما من خسارتهما في الليلة نفسها.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اوسو" على ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ وفريق "Heavy Machinery" و"اليوم الجديد" ليحجز بطاقة المنافسة على لقب الزوجي خلال فاعليات "غرفة الاقصاء". وخلال العرض، حصلت مواجهة قوية بين بيكي لينش وشارلوت فلير، فيما اعتدى اندرانده ألماس على راي ميستيريو قبل مباراة الاخير مع ساموا جو.

​​​​​​​

واحتقل ​شاين ماكمان​ وشريكه "​ذا ميز​" بانجازهما الجديد بفوزهما بلقب الزوجي لعرض "سماك داون".