تأهل ​​المنتخب القطري​ لكرة القدم​ للمباراة النهائية في ​بطولة ​كأس اسيا​​ المقامة حاليا في ​الامارات​ بعد فوزه في المباراة نصف نهائية على اصحاب الارض ال​منتخب الامارات​ي بنتيجة 4 - 0 .

رسميًا: باريس سان جيرمان يضم الأرجنتيني باريديس

وفي كرة القدم الأوروبية، وتحديدا أخبار سوق الإنتقالات الشتوية، أعلن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بشكل رسمي التعاقد مع لاعب خط الوسط الأرجنتيني ​لياندرو باريديس​، قادما من نادي زينيت الروسي. وبلغت قيمة الصفقة 40 مليون يورو بالإضافة إلى 7 مليون يورو مكافآت.

كما إنضم لاعب نابولي ماركو روغ إلى إشبيلية على سبيل الإعارة، في حين، كشفت شبكة سبورت ميديا سيت الإيطالية أن نادي كارديف سيتي الإنكليزي يرغب في الحصول على خدمات مهاجم نادي روما الإيطالي والدولي التشيكي باتريك شيك، خلال الفترة المتبقية من سوق الإنتقالات الشتوية.

رسميًا: الكرواتي ماركو روغ إلى اشبيلية
وأشارت الشبكة إلى أن النادي الإنكليزي يريد شيك لتعويض صفقة الأرجنتيني ​إيمليانو سالا​، الذي ما زال مصيره مجهولا بعد أن إختفت الطائرة التي كانت تقله من فرنسا إلى إنكلترا للإنضمام إلى كارديف قادما من نانت.

محليًا، تمكّن فريق النجمة من التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة ​كأس لبنان لكرة القدم​ بعد الفوز الذي حققه اليوم على حساب التقدم عنقون بنتيجة ستّة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب صيدا البلدي، ضمن منافسات الدور السادس عشر. وفي باقي المباريات، فاز الإخاء أهلي عاليه على الأهلي النبطية بهدف مقابل لاشيء وفاز السلام زغرتا على الشباب الغازية بنتيجة 3-2، وتأهل الراسينغ بالفوز على البقاع بركلات الترجيح.

موراي يخضع لعملية جراحية في الحوض​​​​​​​

وبالإنتقال إلى كرة المضرب، خضع لاعب كرة المضرب البريطاني ​اندي موراي​ لعملية جراحية على مستوى الحوض، الامر الذي قد يجبره عن الابتعاد عن ممارسة كرة المضرب لما تبقى في حياته بشكل احترافي.
وفي حديث لموراي بعض خضوعه لعملية قال فيه:" اصبح لدي حوض معدني ".

متفرقات دولية ومحلية :

- قرر ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ إيقاف حارس السلام زغرتا مصطفى مطر ثلاث مباريات بعد إشتباكه مع زميله وليد إسماعيل، وإيقاف زميله إدمون شحادة مباراتين كذلك، وإيقاف الإداري في نادي البقاع الرياضي حسن صالح شهرين.

​​​​​​​
- أعلن نادي فياريال الإسباني، رسمياً عن إقالة لويس غارسيا بلازا مدرب الفريق وذلك بعد 7 أسابيع فقط من تعيينه.

- اشارت مصادر مقربة من الاتحاد اللبناني لكرة السلة الى ان اللاعب اتور ماجوك سيبقى اللاعب المجنس الذي سيدافع عن الوان منتخب لبنان في المباراتين المتبقيتين من تصفيات نهائيات كاس العالم التي ستقام في الصين خلال العام الجاري.

- اشارت تقارير صحفية الى ان الحرس المدني الإسباني اوقف مدرب اللياقة البدنية لأتلتيكو مدريد أوسكار أورتيغا حيث يقبع منذ الصباح في قسم شرطة ماخادوندا بمدري بتهمة العنف الجسدي ضد المرأة.