قلل الإسباني ​بينات سان خوسيه​ مدرب ​النصر الاماراتي​ من اهمية إصابة ثنائي خط الدفاع ​محمد عايض​ و​خليفة مبارك​ مؤكدا تركيزه على إعادة بناء خط الدفاع بقيادة اللبناني ​جوان العمري​ واصفا اياه بالورقة المهمة في تشكيلة الفريق بحكم خبرته في دوري الخليج العربي وتجربته السابقة في هذا المركز خلال الموسم الماضي.

واكد بينات ان بناء منظومة دفاعية جديدة في الفريق لن يكون سهلا ولكن هذه أحكام كرة القدم ويجب التأقلم معها مشيرا الى انهم محظوظون بعودة جوان العمري بعد إنتهاء فترة إعارته إلى فريق ساغان توسو الياباني ، مما يكسبهم الوقت كما لديهم أيضاً مبارك سعيد ومسعود سليمان مضيفا ان يحتاجون الى مدافع آخر لاسيما ان الموسم مازال طويلا .

وكان خليفة مبارك تعرض لإصابة أثناء مشاركته مع ​منتخب الامارات​ ضد قيرغيزستان في نهائيات كأس أمم آسيا المقامة حالياً في الإمارات، وأجرى عملية جراحية سيحتاج بسببها لراحة لفترة طويلة، ما يعني أن موسمه انتهى مع النصر ، شأنه في ذلك شأن زميله محمد عايض، الذي ودع بدوره الموسم بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وأكد بينات أن المباراة الودية، التي فاز فيها النصر بهدفين مقابل هدف واحد، أمام دبا كانت تجربة مهمة للوقوف على جهوزية اللاعبين وتطبيق بعض الأمور التكتيكية والفنية مبديا رضاه لناحية الفريق الهجومية قبل عودة الدوري .