حمل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، تطورات جديدة بعد اقل من 24 ساعة على فاعليات "​رويال رامبل​". بداية العرض كانت مع الفائز بمباراة "رويال رامبل" ​سيث رولنز​ الذي تحدث عن الموضوع وتحضّر لاختيار من سيتحدى خلال فاعليات "راسلمانيا" المقبلة، لكن "​تريبل اتش​" سرعان ما ظهر وابلغ رولنز ان بطل العالم داينال براين والبطل الدولي ​بروك ليسنر​ سيتواجدان في المبنى وعليه ان يختار من يتحدى منهما. وقبل ان يحصل على اجابة، دخل ​دين امبروز​ على الخط وطالب بمباراة ضد رولنز مستفزاً اياه و"تريبل اتش" معاً، ليحظى بما اراد، حيث كانت مواجهة قريبة ومتكافئة الا ان رولنز تمكن من انهائها لصالحه ليكمل مسيرة انتصاراته المتسارعة والمتتالية.

وفي نهاية العرض، كان مدير اعمال ليسنر بول هايمان يحاول اقناع رولنز بمواجهة براين، لكن محاولاته باءت بالفشل، ما ادى الى تدخل ليسنر بقوة وتنفيذه حركته الشهيرة "اف-5" خمس مرات على رولنز لم تكن كافية على ما يبدو للقضاء عليه، فاضطر ليسنر الى تنفيذ حركته للمرة السادسة قبل ان ينقطع البث، فيما بدا واضحاً ان فاعليات "راسلمانيا" ستشهد تحدياً قوياً بين ليسنر ورولنز على اللقب الدولي.

في المقابل، كان ​بارون كوربن​ يعود الى الاضواء مجدداً، عبر بوابة ​كورت انغل​. فخلال المباراة التي جمعتهما، استطاع كوربن ان يعيد اعتباره رغم الاحراج الذي سبّبه له انغل خلال فترات المواجهة، قبل ان ينتفض ويحقق فوزاً مستحقاً. لكن الليلة لم تنته بالنسبة الى كوربن، اذ وخلال المباراة التي اقيمت بين ​براون سترومان​ ودروماكنتاير، تدخل كوربن لمساندة ماكنتاير الذي خسر المباراة بسبب عدم الاهلية، فيما تعاون الاثنان لالحاق الاذى بسترومان داخل وخارج الحلبة.

وفي باقي المباريات، تغلبت نياجاكس وتامينا على ​اليكسا بليس​ وميكي جايمس لتتأهلا الى بطولة الزوجي للسيدات (وفق قواعد غرفة الاقصاء Elimination Chamber)، كما تأهلت ليف مورغان وساره لوغان للمباراة نفسها بعد تغلبهما على ناتاليا ودانا بروك. وتغلب فريق "ريفايفال" على زاك رايدر وكورت هوكينز، وبطلة السيبدات روندا روساي على بايلي.

​​​​​​​

وشهد العرض مواجهة بين بطل القارات بوبي لاشلي وفين بالور تعرض خلالها الاخير للضرب، فيما تحدت بيكي لينش بطلة السيدات روساي لمباراة على اللقب ضمن فاعليات "راسلمانيا".

​​​​​​​