ضمن اطار منافسات الجولة 21 من ​الليغا​ الاسباني والتي شهدت استمرار ​برشلونة​  في الصدارة وبفارق 10 نقاط عن ​ريال مدريد​ صاحب المركز الثالث وخمس نقاط عن ​اتلتيكو مدريد​ صاحب المركز الثاني شهدت هذه الجولة اداء تحكيميا جيدا في مباراتي برشلونة و​غيرونا​ والتي فاز بها الفريق الكتالوني بنتيجة 2-0 في حين في المباراة الثانية حقق الريال الفوز على ​اسبانيول​ بنتيجة 4-2 .

برشلونة امام غيرونا 

طالب لاعبو برشلونة في الدقيقة 30 بركلة جزاء بحجة ان الكرة عند تسديدها اصطدمت بيد لاعب غيرونا الذي كان متمركزا مع السد البشري والحكم لم يحتسب شيئا وقراره صحيحا لان الكرة اصطدمت بكتفه وليس بيده.

في الدقيقة 51 احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح برشلونة وشهر البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء بوجه  بيرناردو ايسبينوسا  لاعب غيرونا بسبب تدخله القوي والمتهور على ​سواريز​ لاعب برشلونة وقراره صحيحا.

 

ريال امام اسبانيول

 في الدقيقة 72 احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح اسبانيول خارج المربع وليس ركلة جزاء وقراره صحيحا لان بداية الخطأ كانت خارج المربع وشهر البطاقة الحمراء بوجه ​فاران​ لاعب ريال مدريد وقراره صحيحا لان اي لاعب يقوم باعاقة لاعب خصم ويكون الاخير مسيطرا على الكرة، مواجها للمرمى، ولديه هدف محقق يحاسب بركلة حرة مباشرة وتشهر بوجهه البطاقة الحمراء.

في الدقيقة 81 احتسب الحكم هدفا صحيحا لصالح اسبانيول ولا وجود لاي تسلل لانه روزاليس لاعب اسبانيول كان الاقرب الى وسط الملعب من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه والهدف صحيح مئة في المئة ولا وجود لاي تسلل.