نبدأ مع كرة القدم فضمن فعاليات الجولة 21 من منافسات الدوري الايطالي "​الكالتشيو​"، خطف ​نادي يوفنتوس​ فوزاً محظوظاً امام ​​لاتسيو​​ وبواقع 2-1 على ارضية ​ملعب ​الاولمبيكو​. ​ وكانت المباراة من جانب واحد حيث نجح لاعبو النسور من فرض ايقاعهم الهجومي ولكن مهاجمي لاتسيو اهدروا العديد من الفرص امام المرمى وليعاقبهم لاعبو ​السيدة العجوز​ بهجمات نادرة وانما فعالة ليخطفوا نقاط المباراة الثلاث ويعززوا صدارتهم اكثر. وسجل للاتسيو ​ايمري كان​ بالخطأ في مرمى فريقه لكن يوفنتوس رد بهدفين عن طريق ​جواو كانسيلو​ وكريستيانو رونالدو من ركلة جزاء.

وبلغ فريق ​​تشيلسي​​ الدور الثمن نهائي من بطولة ​كاس انكلترا​ بعدما تغلّب على ضيفه فريق ​شيفيلد​ وينزداي من دوري ​التشامبيونشيب​ ( الدرجة الثانية عمليا) بنتيجة 3-0 وذلك في اطار مباريات الدور الرابع من المسابقة.

بدوره، حقق ​ريال مدريد​ الانتصار بنتيجة 4-2 على ​إسبانيول​، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الليغا، في معقل الكتلان ملعب "باور 8".

وسجل لريال مدريد كريم بنزيما في الدقائق 4 و46، وسيرجيو راموس في الدقيقة 15، وغاريث بايل في الدقيقة 67، بينما سجل لإسبانيول بابتيستاو في الدقيقة 25، وروساليس في الدقيقة 81.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده لـ39 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

وضمن فعاليات الجولة 22 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " ​الليغ 1​"، واصل نادي ​باريس سان جيرمان​ تعزيزه لصدارته في جدول الترتيب بفوز كبير امام رين وبواقع 4-1.



وفي كأس آسيا 2019، تقام اليوم مواجهة نارية ستجمع بين منتخبي ايران واليابان في الدور نصف النهائي بتمام الساعة الرابعة بتوقيت بيروت.

اما في كرة السلة، تلقى متصدر المجموعة الشرقية في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ​ميلووكي باكس​ خسارته الاولى بعد 6 انتصارات متتالية امام اوكلاهوما سيتي ثاندر بفارق 6 نقاط وبنتيجة 112 – 118، في وقت فاز وصيف المجموعة الشرقية تورنتو رابترز على ​دالاس مافريكس​ بفارق 3 نقاط وبنتيجة 123 – 120.


متفرقات دولية:

- اعلن ​نادي هانوفر الالماني​ عبر حسابه الرسمي على موقع ​التواصل الاجتماعي​ تويتر عن تعيينه الالماني توماس دول مدربا للفريق وذلك خلفا للمدرب المقال اندريه برايتينيرايتير.

- تمكن ​منتخب الدنمارك​ من التتويج بلقب ​كأس العالم لكرة اليد للرجال​ وذلك عقب الفوز المهم الذي حققه على نظيره النرويجي في المباراة النهائية لهذه البطولة، وانتهت هذه المواجهة بواقع 31 – 22.