ضمن منافسات الاسبوع الاول من مرحلة الاياب لبطولة لبنان لكرة القدم ( ​الجولة 12​ )، انتهى اللقاء بين ​التضامن صور​ و​شباب الساحل​ بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2 على ملعب صور البلدي.

وبهذا التعادل، اضاف كل من الفريقين نقطة واحدة الى رصيده، ليحتل التضامن المركز الخامس برصيد 13 نقطة، في حين يحتل شباب الساحل المركز السابع برصيد 12 نقطة.

الشوط الاول كان متقارباً بعض الشيء بين الفريقين، الا ان التضامن كان نوعياً الاخطر على مرمى الساحل، حيث نجح في الدقيقة 21 في هز شباك الساحل عن طريق سارفو بعد خطأ فادح من علي حلال، وبعدها حاول الساحل العودة الى اجواء المباراة من اجل تعديل النتيجة لكنه فشل في ترجمت الفرص التي سنحت له، لينتهي الشوط الاول بتقدم التضامن 1-0.

الشوط الثاني لم يشهد الكثير من الفرص في اول عشرة دقائق، الا ان الساحل نجح في خطف هدف التعادل في الدقيقة 63 نجح في تسجيله محمود كجك بعد رأسية عبد العزيز انداي التي اصطدمت بالقائم، ليتابعها كجك مسجلاً التعادل لفريقه، وبعدها حاول الفريقين تسجيل هدف التقدم وخطف اللقاء الا ان فرصهم باءت بالفشل، وبعدها اضاف حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع ، وفي الدقيقة 93 نجح التضامن في تسجيل هدف التقدم عن طريق فضل عنتر لتصبح النتيجة 2-1، لكن الفرحة لم تدم، اذ نجح شباب الساحل من معادلة النتيجة بعد مرور دقيقة واحدة عن طريق حسن كوراتي لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2-2.

وفي مباريات اخرى، نجح فريق شباب الغازية في تحقيق فوز مهم على السلام زغرتا بنتيجة 3-1، وحقق نادي الاخاء اهلي عاليه الفوز على فريق طرابلس بنتيجة 1-0.