اكمل امس نادي ​مانشستر يونايتد​ مسيرته الناجحة مع المدرب الجديد اولي غونار ​سولسكاير​ واحرز انتصارا جديدا اتى على حساب منافس قوي تمثل بنادي ​​ارسنال​​ ضمن مسابقة كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم بنتيجة ثلاثة اهداف لكل طرف ليكمل الشياطين الحمر مشوارهم بالمسابقة فيما خرج الغانرز.

وفي المانيا، انتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي هيرتا برلين وضيفه نادي ​شالكه​ بالتعادل الايجابي بين الطرفين 2 - 2 لحساب ​الجولة 19​ من ​البوندسليغا​ الالمانية.

في فرنسا، نجح وصيف ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​ ​ليغ 1​ ليل في الفوز على مضيفه نادي ​​مارسيليا​​ في اللقاء الذي جمع الطرفين على ارض ملعب ​فيلودروم​، بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة اوقفت لاكثر من نصف ساعة بسبب رمي المفرقعات النارية على ارض الملعب.

محليا، تقام اليوم اربع مباريات من ​بطولة لبنان لكرة القدم​ وهي:
النجمة​ والراسينغ.
التضامن صور​ وشباب الساحل.
طرابس والاخاء اهلي عاليه.
السلام زغرتا​ وشباب الغازية.




وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة الثالثة لاياب ​بطولة لبنان لكرة السلة​، استضاف فريق ​الشانفيل​ على ملعبه في ديك المحدي بغياب نجمه ​ماجوك​ نظيره ​الرياضي​، وانتهت هذه المواجهة لصالح فريق اصحاب الارض بواقع 85 - 75.

في كرة السلة الاميركية، تلقى ​ميمفيس غريزلرز​ الخسارة الثامنة المتتالية له في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد سقوطه امام ​سكرامنتو كينغز​ بفارق 3 نقاط وبنتيجة 99 - 96، في وقت تعرض وصيف المجموعة الشرقية ​تورنتو رابترز​ الى خسارة جديدة هي الثانية على التوالي على يد ​هيوستن روكتس​ بفارق نقطتين فقط وبواقع 119 – 121.


متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​موناكو​ لكرة القدم تعيين البرتغالي ​ليوناردو جارديم​ مدربا للفريق خلفا للفرنسي ​تيري هنري​ الذي اوقف عن العمل نظرا للنتائج السيئة التي حققها الفريق وهو على راس الجهاز الفني.

- سقط المحلل الرياضي الاماراتي ​عبد الرحمن محمد​ مغميا عليه في ​استديو قناة دبي​ الرياضية، بعدما شعر بدوار، وفق ما
أظهرته عدسات الكاميرا.ولاحقا، طمأنت قناة دبي الرياضية مشاهديها وعائلة محمد، بأن صحة الاخير مستقرة، وان اغماءه ناتج عن ضغط اللحظات الاخيرة للمباراة، وتم عمل اللازم من طرف اسعاف دبي، وهو الان بخير بعد أن قدمت له الاسعافات الاولية.