ضمن فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات ​​كأس ملك اسبانيا​​ "كوبا ديل راي"،حقق ​​ريال مدريد​​ الانتصار بنتيجة 4-2 على ​​غيرونا​​.

وشهدت المباراة حالات تحكمية منها صحيحة ومنها كان يجب على حكم اللقاء في ان يكون اكثر حسما لمصلحة اللعبة وفي الدقيقة 15 احتسب الحكم خطأ لمصحلة الريال بعد تدخل عنيف على لاعب ريال مدريد ​داني سيبايوس​ وقراره صحيحا ولكن الحكم تغاضى عن منح المدافع بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة 39 طالب لاعبو ريال مدريد بركلة جزاء بعد تدخل من لاعب غيرونا ​دوغلاس​ سواريزعلى ​لوكا مودريتش​ ومحاولة عرقلته والحكم لم يحتسب شيئا وقراره صحيحا لان المدافع كان هدفه الكرة وليس قدم الرجل .

الدقيقة 41 حصل فريق ريال مدريد على ركلة جزاء وقرار الحكم صحيحا وذلك بعد ان قام مدافع غيرونا باعاقة لاعب ريال مدريد البرازيلي ​فينيسيوس جونيور​ الذي وقع داخل منطقة الجزاء ولو كانت الكرة خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 48 احتسب الحكم خطأ لمصلحة غيرونا بعد ان اعتبر ان لاعب الريال ​كاسيميرو​ تدخل بطريقة قاسية وقراره خاطيء لانه لم يكن هناك اي التحام او اعاقة من قبل اللاعب البرازيلي .

وفي الدقيقة 49 تسلل على لوكا مودريتش وقرار الحكم صحيح بعد ان كان الاقرب الى خط المرمى من اخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة وكان يجب على الحكم اعادة تنفيذ الكرة من مكانها الطبيعي .