يظهر ​ريال مدريد​ هذا الموسم في مستوى متقلب ففي بعض المباريات يقدم كرة قدم جميلة وفي مباريات اخرى يظهر وكانه فريق من الدرجة الادنى ورغم ذلك ما زال الفريق منافساً على البطولات الثلاث، وهذا ما يفكر فيه المدير الفني للنادي الملكي.

سانتياغو ​سولاري​ الارجنتيني بعد الفوز على غيرونا في ​البيرنابيو​ بنتيجة 4-2 بذهاب ربع نهائي كأس ​ملك إسبانيا​ واقترابه من النصف النهائي اكد ان الفريق سيسعى دائما للفوز بالثلاثية، رغم انه حاليا في الدوري هو في المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة في الدوري.

وفي حديث عقب الفوز نقلته صحيفة الماركا جاء فيه:"نشعر ان كافة المباريات هي تحدي لنا، لدينا مباراة اخرى بعد ثلاثة أيام، عندما تفوز تصبح أفضل وتشعر بسعادة أكبر، على العكس بالتأكيد عندما تخسر او تتعثر".وأضاف:"الفريق استحق الفوز وكان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف، ولكننا لم نستطع تحقيق ذلك، وفي النهاية استحقينا الفوز بفضل الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون".

وعن ثنائي الهجوم تابع:"بنزيما و​فينيسيوس​ ثنائي هجومي جيد جداً، يفهمان بعضهما البعض، في التدريبات ظهر ذلك كثيراً، وكذلك الأن في المباريات، الجميع يلاحظ ذلك ،كما انه يجب علينا ان نعتني بفينيسيوس ،والأهم من تألقه حالياً ان يستمر في التألق ويقدم كل ما لديه لريال مدريد، فهو ما زال بحاجة للتطور اكثر ،اللاعبين يدعمونه في التدريبات والمباريات".

وعن المنافسة على كافة البطولات تابع قائلا:"ريال مدريد معروف بانه ينافس على جميع الجهات، الدوري والكأس و​دوري الأبطال​، كل هذه البطولات هدفنا".

وعن المباراة بشكل عام ختم قائلا:"الفريق لم يتأهل بعد وما زال لديه مباراة صعبة في الاياب،لقد قدمنا أفضل ما نملك وحصلنا على ما نريد، لكنني أكرر استحقينا تسجيل اهداف اكثر ولكن في النهاية بشكل عام انا راضٍ تماما عن الأداء".