كشف لاعب ​فريق مانشستر سيتي الانكليزي​، الدولي البرازيلي ​دانيلو​ غانه لم يعد قريب من مواطنه وزميله السابق في ​ريال مدريد​ النجم مارسيلو كما في السابق،لكنه أكد انه لا يبدو مختلفًا عن السابق،ولطالما كان في أفضل حالاته.

وقال دانيلو عن مرحلته في ريال مدريد:" كنت سعيدًا و مرتاحًا في ريال مدريد، لكنني كنت أريد التواجد في ​المونديال​، كانت هناك لحظات عظيمة في ريال مدريد، تعلمت فيها عقلية الإنتصار".

واضاف دانيلو عند سؤاله عن دوري أبطال أوروبا:" ليست هنالك مباراة سهلة، ريال مدريد، بايرن ميونخ، برشلونه و ​يوفينتوس​ لهم خبرة عظيمة في المسابقة، نحن قضينا السنوات الأخيرة في فهم المباريات أكثر".

وتابع دانيلو :"تحدثت مع لوبتيغي قبل توقيعه مع ريال مدريد، ولم أكن متفاجئًا من إقالته فريال مدريد لا يمنحك الوقت، و يطلب منك الكثير، على كلٍ فأنا متيقّن من أن ثمار عمله ستُجنى قريبًا".

وختم دانيلو:"​نيمار​ مرتاحًا في ​باريس​، ​فينيسيوس​ طفل بمستقبل مشرق، ​هازارد​ لاعب عظيم،رودريغو غوس لاعب بخِفّة و سرعة هائلة،ميليتاو أعرفه من خلال المنتخب ولديه مستقبل عظيم للعب كقلب دفاع أو حتى كظهير، أما ​ابراهيم دياز​ فهو يمتلك موهبة مميزة للغاية".