قبل ايام على مواعد فاعليات "​رويال رامبل​"، شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت الكثير من المفاجآت والاحداث المشوقة. وبدا العرض بمواجهة كلامية حادة بين ​بيكي لينش​ وبطلة السيدات اسوكا قبل ان تنضم اليهما شارلوت فلير لتصبح الاجواء حامية جداً وتتصاعد الى حد الاشتباك، لتنهي لينش الامور بالاطاحة بأسوكا على طاولة التعليق.

في المقابل، كانت المباراة المشوقة تجمع بين ​راي ميستيريو​ واندرنديه ألماس وتتصاعد منها رائحة الانتقام، وقد تقرر اقامتها وفق شرط التثبيت مرتين من اصل ثلاث. وتبادل الاثنان التثبيت مرة واحدة، قبل ان تتجه الامور نحو الحسم لصالح ميستيريو الذي عمد الى وضع خصمه في المكان المناسب للتثبيت. لكن ​ساموا جو​ كان له كلام آخر حيث اقتحم الحلبة وتعرض بالضرب اولاً لميستيريو ثم لالماس قبل ان يعود الى ميستيريو وينفذ عليه حركته الشهيرة. وحين كان جو يتحدث عما فعله، فاجأه ​راندي اورتن​ واطاح به بحركة RKO.

وعادت المواجهة مجدداً بين بطل العالم ​دانيال براين​ والبطل السابق آي جاي ستايلز، انما هذه المرة تحت انظار رئيس مجلس الادارة ​فينس ماكمان​ الذي شهد سجالاً حاداً بين الرجلين تصاعدت الى حد المواجهة المباشرة فضرب براين ستايلز بركبته وعمد الى الفرار بعدها.

وتغلب ​انطونيو سيزارو​ على "ميز"، فيما عمد بعد المباراة وبمعاونة زميله شايموس الى الاعتداء على "ميز" وزميله ​شاين ماكمان​ بقوة. وتغلبت ​ماندي روز​ على ناوميوساموا جو على مصطفي علي.