بعد فشل منتخب لبنان لكرة القدم في الوصول الى الدور الثاني من كأس آسيا اجرت مراسلة صحيفة "السبورت" الالكترونية منار يونس حديثا مطولا مع مهاجم المنتخب حسن شعيتو "موني" والذي اكد ان هذه البطولة جعلته يشعر باحترافه خارجا وكانت منظمة على اعلى مستوى من جميع النواحي.

وفي حديث صحفي قال:"في هذه البطولة تواجد العديد من اهم المنتخبات والفرق العالمية التي عسكرت وقتها في ​الامارات​ فالامكانيات عالية والملاعب ذات مواصفات عالمية وشق نظامي وحراسة امنية واكبت المنتخبات المشاركة لسلامة اللاعبين". وعن خروج المنتخب من البطولة اضاف:" المدرب يتحمل جزءاً من المسؤولية بحسب الطريقة التي لعب فيها اي الخطة الدفاعية فأغلب اللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب منهم كما يلعبون في الدوري".
وتابع:"بالتأكيد تختلف طريقة اللاعب في المباريات المحلية والدولية حيث ان المباريات الدولية تتطلب تركيزاً ومجهوداً اكبر وهناك صعوبات اكثر".
وواصل:" لعبنا ضمن المجموعة الاقوى فالمنتخبات تتمتع بمستويات عالية ولم نشكل اي خطر،فقد لعبنا فعلياً سبع مباريات اي ما يعادل ٧٠٠ دقيقة دون اي تسديدة على مرمى المنافس فكان يجب على المدرب اعادة النظر في احصاءات المباريات قبل خوض البطولة".

وواصل:"منتخب لبنان مظلوما من حيث الدعم،الدولة اللبنانية لم تقدم مساندة ودعما كافيا لنا بعكس باقي المنتخبات التي تدعمهم دولهم خارجا".
واوضح:"المنتخب يستطيع ان يخسر امام ​السعودية​،قطر،ولكن بصورة جيدة ففي السابق لعبنا امام منتخبات وفرق عالمية وفزنا مع احترامي الكامل لمنتخب قطر والسعودية فزمن الخسارة بخماسية وسداسية قد ولى فنحن لم نتأهل للعب في ​بطولة آسيا​ لنكن ضيف شرف هناك".

وختم حديثه بالقول:" كان يجدر على المدرب اعطاء اضافة للناحية الهجومية بإشراك لاعبين مهاجمين في مراكزهم المعتادين عليها".