كشفت ​صحيفة الأس​ الاسبانية أن مع وجود ​ريغيليون​ اصبح ​مارسيلو​ ينظر أكثر في خيار ​يوفينتوس​، فلاعب الشاب الذي برز من الأكاديمية وأخذ مكان مارسيلو في التشكيلة الأساسية، اعاد حسابات النجم البرازيلي الذي أصبح لا يستبعد انضمامه إلى نادي يوفينتوس.

وقالت الصحيفة انه بغض النظر عن الوضع الحالي فالعملية لن تكون سهلة، لا يزال مارسيلو لاعبًا مهمًا في صفوف النادي الملكي ولا يريد النادي بيعه، لذلك على اللاعب أن يعبّر بنفسه عن رغبته بالرحيل وهو شيء مشابه لما حصل مع البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ في الصيف الماضي، كما أن نادي يوفينتوس لا يواجه حاليًا أي مشكلة في مركز الظهير الأيسر، بعد تجديد عقد ​أليكس ساندرو​ حتى 2023 وكذلك وجود دي تشيليو، لكن على الرغم من ذلك فإن يوفينتوس يريد التوقيع مع لاعب من الطراز الرفيع وهذا اللاعب هو مارسيلو.

وتابعت الأس أنه قبل بضعة أشهر عندما بدأت المحادثات، لم يكن يفكر مارسيلو في المغادرة، جدد عقده في ايلول 2017 حتى 2022 قائلًا:"مدريد هو بيتي الثاني وأحب أن أنهي مسيرتي هنا". وفي الأسابيع الأخيرة أخبر المقربين منه أن هناك احتمالية من لم شمله مجدّدًا مع كريستيانو رونالدو، حيث يحافظ الاثنان على صداقة عظيمة ويتحدثان باستمرار.