ضمن منافسات ​دور الـ 16​ من بطولة ​كأس امم آسيا​ لكرة القدم، تأهل المنتخب ​الصين​ي الى الدور ربع النهائي في البطولة بعد تحقيقه فوزاً صعباً على نظيره ال​تايلاند​ي بنتيجة 1-2 في المباراة التي اقيمت على استاد هزاع بن زايد.

بدوره ودع منتخب ​الاردن​ المسابقة بعد الخسارة على يد منتخب فييتنام بركلات الترجيح عقب انتهاء الشوطين الاصلي والاضافي بالتعادل بهدف لكل طرف.

كما تأهل منتخب ​ايران​ بالفوز على عمان بهدفين نظيفين.

وفي الدوري الانكليزي الممتاز، حقق ​مانشستر سيتي​ فوزا سهلا على حساب هادرسفيلد بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ليعيد فارق الاربع نقاط مع ليفربول المتصدر.

اما ​توتنهام​ فتمكن من الفوز بالوقت القاتل على فولهام بهدفين مقابل هدف.

وفي الدوري الايطالي قاد دوفان زاباتا فريق اتالانتا الى تحقيق انتصار كاسح على فروزينوني بخماسية نظيفة بعد تسجيله اربعة اهداف.

وعلى ملعب ارتيميو فرانكي انتهت مواجهة فيورنتينا وسامبدوريا بنتيجة 3-3.


محليا، اكد لاعب نادي ​النجمة​ ​حيدر خريس​ في إتصال مع صحيفة السبورت الالكترونية انضمامه الى صفوف نادي البرج الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.وقال خريس في تصريحاته لصحيفة السبورت :" بالفعل لقد توصلت لاتفاق مع نادي البرج على الانضمام الى صفوفه على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الجاري".

وفي كرة المضرب، ودع السويسري المخضرم روجيه ​فيدرر​ بطولة استراليا المفتوحة لتنس الرجال، بعد تعرضه لخسارة مفاجئة على يد اليوناني ستيفانوس ​تسيتسيباس​ في الدور الرابع.

ففي الدور الرابع من البطولة، فاز تسيتسيباس على فيدرر بنتيجة 6-7 و7-6 و7-5 و7-6،على ملعب رود ليفر وسط تشجيع حماسي من الجماهير اليونانية في ملبورن بارك.

وسيواجه تسيتسيباس في الدور المقبل المصنف 22 الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت، من أجل حجز مقعد في الدور نصف النهائي من البطولة.

ونختم مع كرة السلة، وضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من ​بطولة لبنان لكرة السلة​، نجح فريق ​​الشانفيل​​ في تحقيق فوز ساحق على ​​الحكمة​​ بنتيجة 99-66 في المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب غزير.

وشهدت المباراة بعدها اشكالا كبيرا، فقد تفاجأ الجميع واثناء اجراء مقابلة تلفزيونية للمدرب ​غسان سركيس​ باشكال داخل ارضية الملعب اخر الاخبار تقول انه بين لجنة الملاعب وجمهور الحكمة.