تعود اليوم عجلة بطولة كاس امم اسيا للدوران من جديد، ففي الدور السادس عشر، يلعب المنتخب الاردني امام منتخب فييتنام ومنتخب الصين ضد ​منتخب تايلاند​ و​منتخب العراق​ ضد ​منتخب عمان​.

لوفي الدوريات الاوروبية، وتحديدا​الدوري الانكليزي​، حقق امس ​ارسنال​ فوزا ثمينا على حساب ​تشيلسي​ بثنائية نظيفة وقعها اليكسندر لاكازيت ولوران كوسيلني على ملعب الامارات.

وفي الدوري الايطالي، وقع الانتر في فخ التعادل السلبي امام ساسولو على ملعب سان سيرو.

وضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​​الدوري الاسباني لكرة القدم​​، عاد فريق فالنسيا الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان قلب الطاولة وحقق الفوز على سيلتا فيغو في المباراة التي انتهت بنتيجة 2 – 1 والتي اقيمت على ملعب الاخير.

وتلقّى ​فريق موناكو​ خسارة مذلّة على ارضه وبين جماهيره على يد ضيفه فريق ​ستراسبورغ​ بنتيجة 5-1 في اطار مباريات الجولة 21 من بطولة دوري الدرجة الاولى الفرنسية لكرة القدم.

اما في المانيا،تمكن نادي ​بروسيا دورتموند​ من خطف فوزاً صعباً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نظيره ​لايبزيغ​، وانتهت هذه المواجهة بهدف نظيف.

في كرة السلة الاميركية، تلقى ​شيكاغو بولز​ خسارته العاشرة على التوالي في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد خسارته امام ​ميامي هيت​ بفارق 14 نقطة وبواقع 117 – 103، في وقت استمر وصيف المجموعة الغربية ​دنفر ناغتس​ باللحاق بمتصدر مجموعته غولدن ستايت واريرز بعد فوزه على متذيل ترتيب المجموعة الشرقية ​​كليفلاند كفالياريز​​ بفارق 22 نقطة وبواقع 124- 102 .

ونختم مع كرة السلة اللبنانية، حيث فازت لائحة عضو بلدية بيروت ​ايلي يحشوشي​ برئاسة نادي ​​الحكمة​​ بيروت، وذلك بعد فوزها كاملة في انتخابات اللجنة الادارية في بيروت، وبلغ عدد المقترعين 213 من 264، وكانت صناديق الاقتراع قد فتحت عند الساعة الثالثة بعد الظهر امس السبت.

واتت النتائج النهائية لانتخابات الفريق الاخضر على الشكل التالي : ايلي يحشوشي 147، ​جورج بركات​ 160، ​داني شربية​ 162، ​كميل سعادة​ 153، ​رامي الشدياق​ 139، ​ايلي رشدان​ 142.

بالمقابل : ​باتريك عون​ 69، روميو ابي طايع 73، ايلي ماتوسيان 58، ​مارك بخعازي​ 67، انطوان ​فغالي​ 42 و2 ملغاة